@ لكن كيف @

830 82 5
                                    

ت 13 ساعه و لا زالت ساواكوا في غيبوبتها .. كانت فوتابا منهارة و الدموع أخذت مجراها على وجنتيها و هي تسند راسها على كتف سايا التي كانت تصارع ذهنها و فكرها لتبعد كل الاحتمالات السيئه ..اما كو فكان جالساً بالقرب من فوتابا علهُ يخفف عنها قليلاً ... و كان كازيهايا يسير ليخفف من قلقهِ تارةً و ينظر الى ساواكوا من خلال النافذه الزجاجيه تارةً أخرى .... بينما الجميع غارقين في تفكيرهم و هم يدعون بان تعود اليهم ساواكوا يسمعون صفير ذلك الجهاز ليعلن توقف نبض قلبها ..لم تنتبه فوتابا الى هذا الصوت لكن انتفضت سايا و نهضت لترى ما يحصل .. كانت تسير بخطى متثاقله باتجاه تلك النافذه و هي ترى الطبيب و الممرضات يتسارعون اليها .. وصلت لتلك النافذه لترى الممرضه و هي تغطي وجه ساواكوا بملاءة ذلك السرير .. بقيت سايا ساكنه مصدومه و هي لا تصدق ما ترى .. خرج الطبيب من تلك الغرفه ..
الطبيب( خافضاً راسهُ): اعتذر لقد فعلنا ما بوسعنا..
فوتابا( بصدمه): ماذا تعني؟؟
الطبيب: البقيه بحياتكم.. عن اذنكم ..

#كانت فوتابا غير مصدقه و كانها لا تريد ان تصدق كانت تتجه نحو سايا التي كانت متجمده في مكانها و هي تقول بصوت ضعيف مرهق: سايا ماذا يقصد بقولهِ .. ها اخبريني ان سـ لم تكمل جملتها حتى وقعت فاقده لوعيها .. اسرع اليها كو و حملها الى احد الغرف الفارغه .. بينما سايا لا زالت متسمرة في مكانها بعد ان اطلقت العنان لعينيها من غير شعور ..

مضت ساعه و فوتابا نائمه و سايا تجلس الى جانبها و هي تحدق بها بعينان خاليتان من المشاعر .. بدأت فوتابا بفتح عينيها لتجد سايا امامها انتفضت بسرعه و هي تبكي ..
فوتابا: سايا ارجوكِ قولي اني في كابوس سأصحى منهُ ..قولي ان ساواكوا ستعود معنا (وهي تبكي بحرقه)..
سايا(ببرود و حزن ملىء صوتها و عينان حمراوتان من البكاء المتواصل): أجل .. أنهُ كابوس .. كابوس سيعيش معنا أبداً ...

#ازداد بكاء فوتابا و انينها فاقتربت سايا منها لتحتضنها علها تخفف عنها ....

بعدها عادت الفتاتان الى مسكنهما .. اصطحبت سايا فوتابا الى غرفتها من أجل ان ترتاح اما هي فقد اتجهت الى تلك الشرفه .. الشرفه التي اعتادت ساواكوا الجلوس فيها .. اخذت تسير باتجاها و في داخلها تتمنى تجدها هناك كعادتها و حولها تلك اليراعات لكنها لم تجد شيء .. جلست في المكان ذاتهُ الذي كانت تجلس بهِ ساواكوا و اخذت تحدق في السماء .. لا وجود لضوء القمر و كانهُ في حداد لفقدهِ من تعشقه.... لم تحتمل اكثر فقد كانت تصارع ذاتها طوال اليوم لتبقى قويه .. اطلقت العنان لعينيها و اخذت الدموع طريقها على وجنتيها لعل البكاء يخفف قليلا من نار الحزن في جوفها ... اخذت تبكي بحرقه و هي تنادي باعلى صوتها ساوا اين انتي ..ساوا ارجوكي انا بحاجتكي .. ساوا ايعقل انك تستطيعين تركنا هكذا .. سااااوواا ... صمت عن النداء لكن صوت بكائها و شهقاتها لا زال مستمر لتمتد يد الى وجنتيها لتمسح دموعها و صوتا تعرفه جيدا .. صوتا ظنت انه في مخيلتها فقط لكنها فتحت عينيها لتراها جالسه امامها بابتسامتها العذبه لم تشعر الا و هي تدفن راسها في صدرها ..لا تعلم كيف ربما هو مجرد خيال لكن المهم انها تراها .. تراهما فوتابا و تبقى متسمره في مكانها لثواني معدوه لتركض بعدها و ترمي بنفسها عليهما و تتعالى شهقاتها .. استمر حالهن هكذا لدقائق لتنتفض سايا بعدها ..

سايا: لكن كيف ؟؟؟

فتــاة الليــلWhere stories live. Discover now