secret in the stars | سر في النجوم

897 52 18
                                    

سر في النجوم عميق ، غريب ، مختلف

أتأمل السماء و ما يحويها من الوميض و الكويكبات الصغيرة التي تزينها ، الشهب المتلاقية و المترامية في اماكن بعيدة ، لمعان النجوم و تناثرها في السماء كلوحة أبدع الفنان فيها ، الكواكب الصغيرة التي تحوم حول القمر الذي يحتضن عتمة الليل لينير سمائنا .

عالم الفضاء بديع ، مذهل ، جميل

أواخر ساعات اليوم ، بالتحديد عند مغيب الشمس لترّحب السماء بالقمر ، عندما يصبح الظلام حالك و تقوم المدينة بإشعال الإنارة و تشوّه جمال الليل و سُبات المخلوقات ، لأذهب أنا إلى أبعد مكانٍ ممكن ، مكان بعيداً عن الأنوار و الأضواء و الضجيج و الإزعاج ، لأحظى بعض الوقت بمفردي متأملاً في تلك الصفحة السوداء التي ترتكز فوق رؤوسنا و تلمع بنجومها الفاتنة .

فوق الجبل الهادئ ، المريح ، الخلاب

أحتضن نفسي و أجمع شتاتي ، أفرغ غضبي أحياناً و في أحيان أخرى أسترخي ، ٱملي الكلمات الإيجابية لنفسي و ٱصّر بتغيير تفاصيلي للأفضل ، أتخطى الصعوبات بعد الإنفراد مع نفسي فوق الجبل العالي و الحديث مع النجوم ، كنت أخوض بالأحاديث معها و كانت تُنصت لي و لا تقاطعني ، و في مرة قلت لها "أيتها النجوم ، لمَ أنتم جميلون هكذا و تلمعون ؟ ، حتى عند موتكم يبقى أثركم يلمع بالسماء ، ليُخيل لي بأنني أسبح برفقتكم و أتغنى بكم ، الأمر...... هو ........ بأنه ، أعني جميل جداً"

هكذا أنا و النجوم قصة حب مخلدة مع كل واحدة تسبح في الفضاء

بسببها و سبب تسميتها لنفسها -بنجمة- جعلتني ٱحبكم لأتذكرها دوماً

أنا السماء و هي نجومي ، و لكني أصبحت سماء سوداء دون نجوم ، أصبحت سماء حزينة

٠٠٠

القصة لا ترتبط بالواقع بأي صلة ، إن حصل تشابه في الرواية مع أي وسيلة من وسائل الإعلام فهي صدفة عفيفة لا أكثر ، الاشخاص و الأماكن و كل ما يتعلق بالممتلكات و الشوارع محض خيال ، لا أستبيح إزالة الحقوق و نسب القصة للغير او الإقتباس دون إذن مسبق مني ، لذا أرجوك لا تسرق فكرة كتابي .

٠٠٠

راح نروح لرحلة بالفضاء

المهم احبكم و اتمنى ان الفكرة تعجبكم و تليق فيكم و كدا يعني

✿ ❀ฺฺ ฺ✿  أهديكم وردات بنفسجية قبل ما تخرجو من هنا  ✿ ❀ฺฺ ฺ✿ฺ

secret in the stars | سِرّ في النجومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن