Chapter six (part.1 )

11.9K 490 126
                                    

"لن أشرب مجدداً." تأوهت و أنا أخرج الكوب الساخن من المايكرويڤ. و أبحث بداخل علب الشاي التي بالكابينة فوقه حتى تعثرت يداي بكيس صغير من الشاي الأخضر و وضعته بالكوب قبل أن أجلس على طاولة الطعام.

"أنتي تقولين ذلك بكل مرة تعانين بها من صداع لأنك شربتي." قال كوري بصوت متعب و هو يستلقي، وجهه بالأرض.

لم أرد عليه لأن أولاً، لقد كنت متعبة و ثانياً، هو كان على حق. لكن عندما جاء إلي الليلة الماضية بكل أنواع الكحول تلك و هو يقول أنه من "وظيفته" أن يجرب مشروبات جديدة ليرى إن كان سيقدمونها بالنادي الذي يعمل به أم لا، وافقت. فأي شئ لصديق يحتاج مساعدة...

لكنني كنت أفكر بجميع خيارات حياتي الأن و أنا أحرك الكيس بداخل الماء الدافئ، محاولة أن أجعله يتجهز بوقت أسرع. أخذت رشفة منه لكن أبعدته بالحال لأنه لازال ساخناً جداً. على الأقل شغلني عن هذا الصداع الفظيع. علي أن أكف عن هذا المرة القادمة التي يحضر بها كل تلك المشروبات.

علي أن اتجهز و بسرعة، بأنني ذاهبة هذا الصباح إلى هاري لأسترد عقدي. كنت متوترة أن أعيده إلي مرة أخرى. هاري قال أنه قد لا يكون موجوداً لذا قد ترده إلي طاهيته أو خادمته.

لكن هناك فرصة ضئيلة بأن يكون هناك عندما أصل، أردت أن أبدو جيدة لكن هذا لن يحدث إن بقيت طوال اليوم أحاول التفرقة بين أنواع الڤودكا.

شربت باقي الشاي و اسندت بيداي على الطاولة محاولة أن أبقي توازني و أنا أقف.

ارتديت چينز فاتح اللون و قميص بأكمام طويلة قبل أن أحاول جعل شعري يبدو مرتباً. ظللت أحاول حتى وضعته بكعكة لأنه كان متشابكاً و لم أجد فرشاة شعري فقمت بوضع مساحيق التجميل بدلاً من ذلك.

"إلى أين أنت ذاهبة ؟" تثاءب كوري و هو يمشي إلى المرحاض. فتح الكابينة و قام بأخذ بعض الحبوب لصداعه.

"علي الذهاب لإحضار بعض البقالة."

"ومنذ متى و أنت تضعين مساحيق التجميل و أنت ذاهبة لشراء البقالة ؟" لم ينتظر إحابتي و عاد إلى المرحاض ثانيةً. لكن كلامه صحيح رغم ذلك فأنا لا أهتم بمظهري حقاً، و لكن ذلك كله قد تغير بعد مقابلة هاري.

عدت لغرفة المعيشة لأجلس بجانب كوري و أنا أرتدي حذائي الأسود بينما كان هو يمشط شعره الأشقر بفرشاتي الوردية.

"أتريدين مني أن أرافقك ؟ فعملي يبدأ متأخراً اليوم."

"أوه لا شكراً أنا بخير." رفضت بسرعة، فأنا ذاهبة إلى هاري و أمر البقالة كان كذبة فقط حتى لا يعلم. "استمتع بيومك."

نهض من على الأريكة و أخذ يمدد يده لأعلى مما جعل قميصه يرتفع قليلاً لتظهر عضلاته التي كان فخوراً بها.

SugarDaddy.com (Arabic Translation-مترجمة)Where stories live. Discover now