المقدمة

14.4K 929 118
                                    

-أ..أنتَ شيطان؟

=أنتِ ذكية يا فتاة، من أخبركِ بهذا؟

--

--

--

في بلده صغيرة تقع في جنوب شرق بريطانيا عام ١٧٨٩ كانت هُناك عائلة مُكونه من ثلاثة افراد، كان الطفل معروف بِطبعهِ المتمرد، لم يكن جيداً علي الإطلاق! يُحب تجربة المستحيل.

عندما أتم ال١٨ عام اصبح بِداخلهُ جانب مُظلم ملحوظ كان يُظهِره مع افراد عائلته حتي هدد والداه أمام مُعظم افراد البلده بِانهُ سوف يقتلهم عاجلاً ام اجلاً..

أصبحوا يتوخوا الحذر منه حتي في يوم الرابع عشر من شهر آب

خرج الشاب من منزلهُ وذهب الي الغابة كعادتهُ اليومية في المساء, كان يتأمل القمر المُكتمل ويتحدث مع روحه وكأنه مقتنع أن الله كان يجب ان يعطيه اكثر من ان يجعله انسان وحسب، كان يريد ان يصبح اسطورة، كان يريد ان يصبح حديث كل البشر حتي بعد موتهُ، كان يريد ان يصبح دائماً مذكور..

يسير ليلاً وحدهُ عائداً للمنزل في صمتٍ تام لا يوجد صوت عدا صوت خطواته

في لمح البصر أخذوه الي الميدان العام في البلده لينفذوا خِطتهم الشنيعة ويقوموا بِحرقه أمام أنظار اهالي المدينة منهم المُشفِق والشامت

أقسم لهم إنه لم يقم بفعل شئٍ من هذا القبيل ولكن من يُصدق؟ عِند منتصف الليل وفي تمام اكتمال القمر اشعلوا النار من حوله لكي يصبح عِبره لِكل من يُفكر ان يفعل مثلُه، اصبحوا يهتفوا بِالموت له بينما هو يَصرُخ ويحترق جسدهُ شيئاً فشيئاً..

إعتقد الجميع ان هكذا هو انتهي من علي وجه الأرض.. ولكن لم يعلموا بِأمر اللعنة التي حلّت علي البلدة في نفس وقت إحتراقه مما جعلت روحهُ مُعلقه بين السماء و الأرض، واصبح كل عام يوم الرابع عشر من شهر آب في منتصف الليل و تمام إكتمال القمر,أهالي البلدة يجدون شخصٍ مُعلق في مُنتصف الميدان محروق.

ومنذ هذا اليوم حتي تلك اللحظة الجميع أصبح مؤمن بِأن هارولد ادوارد ستايلز شيطان ولِد في بلدة سبنسر وعندما تمردوا عليه أهل البلده, ألقي عليهم لعنتُه.

_________________________



لعنة سبنسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن