Chapter 2

1.6K 103 1
                                    


كان هاري و ليز قريبين جدا, تقربوا بسرعة من خلال الاشياء التي احبوها و كرهوها المماثلة. لا شيء يساعد على تكوين علاقات أفضل من كره نفس الأشياء.  اصرت ليز انها ليست شخصا يكره الاشياء, و لكن هاري كان يعلم انه هناك بعض الاشياء عليه عدم التكلم عنها, لكنه لم يهتم بهذه الاشياء. كل ما اهمه كان ان يراها سعيدة.

احبوا كيف كانوا يرتاحون لبعضهم البعض, و احبت ليز عيون هاري الخضراء و كانت دائما تقول انها قد تنظر بهم طوال اليوم من دون اي احتياج لوسيلة اخري من الترفيه. و احبت ملابسه البسيطة و في نفس الوقت تعجب ليز. كان هاري رجلا بسيطا. و احبته ليز لذلك.

هاري احب كل شئ بها, من شعرها الناري الاحمر الطبيعي, لم يكن مشرق للغاية و لكنه لم يكن ممل ايضا, ملابسها العصرية و عقلها المفتوح اذهله. وجدت الجمال في كل شئ مما سبب له العثور علي المزيد من الجمال بها, احب كل منحني بجسدها و كل نمش بوجهها, حتي كل كلمة سقطت من فمها, احبها.

أنهم أحبوا حقا كل شيء عن الآخر. بالتأكيد كانت هناك سلبيات وإيجابيات، ولكنها ليست كثيرة, كانت نفوسهما هادئة, عندما يمشوا معا بالاماكن العامة, كان من الواضح تماما انهما زوجين.

ليلة ما, استرخوا علي السرير معا مع الحديث الي ما لا نهاية عن المستقبل و كانت هذه مناسبة نادرة و جميلة لأن ليز لن تكون قادرة علي رؤيته لفترة اطول الا اذا طرد من البرنامج, او فاز.

الاطفال مقززون" اختتمت ليز من العدم"

انك تقولين ذلك الان و لكن ليس عليكي سوي الانتظار, عزيزتي" هاري تدحرج و وضع رأسه بالقرب من رقبتها"

وضعت ليز ذراعيها حوله

انني سمينة بما فيه الكفاية الان, لن تريد ان تراني حاملة" قالت ليز و القليل من الحزن بصوتها"

"الاكاذيب تتساقط من فمك مرة اخري,عزيزتي" مزح هاري ووضع قبلة علي حافة فمها "انك تعلمين انني احبك لما انت عليه"

لم تقل انني لست سمينة" مازحت ليز"

كنت لتقولي عكس ذلك علي اية حال" قال هاري و هو يدفع  وجهه علي بشرتها بلطف"

كان هاذان المراهقان في فوضي من السعادة و التقبيل بعد ذلك

من الخلال العرض الاول المهم  لم يعلم هاري ماذا يفعل, كان يكلم ليز و اصبح ذلك من طقوس لهم, بعد العرض, كان يكام ليز و ينتهوا بالثرثرة حتي ساعات ما بعد منتصف الليل, و كان ذلك علي ما يرام  في الاسبوعين الاولين لأنه كان هناك عرضين فقط, و لم يؤخذ الأملر علي محمل الجد.

ثم أتي العرض الثالث. الاشياء اصبحت جدية, شعروا انهم يخسرون بعضهم البعض و لكنهم لم يتوقعوا الامر ليحدث بهذه السرعة, كسب هاري الكثير للغاية من حب المعجبين و كانت ليز متقدمة بفارق كبير في تعلم ذلك, و آخر ما ارادت ليز فعله هو ان تعطل هاري عن حياته المهنية

كان هاري يبقي مستيقظا لساعات متأخرة  يحاول ان يكلمها او يراسلها برسائل نصية, و لكن اذا مضي يومين من دون ان يكلموا بعضهم البعض. انتهي الامر. لن يتحدثوا في ذلك الاسبوع ابدا. و لم يكن هناك علاقة صحية بهذه الطريقة, و علم هاري ذلك, و لذلك ليحسن هاري الأمر,  كان يكلمها كل ليلة بعد ان انتهي من عرض او ممارسة

اكبر المشاكل كانت انه كلما نجح في المسابقة , كان عليه الممارسة بجهد اكبر و اكبر ليحافظ علي نفسه في المنافسه, و كلما فعل ذلك كان يتحسن و لكنه بدأ ان يتحول الي كرة من الفوضي و الشعر المجعد الذي بدأ يتعب صوته.




Gold Rush ➸ Harry Styles (Arabic Translation)Where stories live. Discover now