البارت 3

889 53 14
                                    

السلام عليكم ان شاءالله يعجبكم البارت وينال رضاكم

ملاحظة، الي بالصورة ريتسوكا

--------------------

عندما دخل كلا من ريتسوكا وكاي الى القصر ورأت ريتسوكا الحاكم دهشت كثيرا لقد ضنت انه رجل طاعن في السن وحكيم وسريع الغضب ولكنه كان عكس ذلك كله لقد كان يبدوا صغيرا ربما كان في العشرينات على ما أضن له شعر بني اللون فعلا سحرني لونه وعينان زرقاوتان كالاحجار الكريمة لقد اعجبت به حقا وتقاسيم وجهه لااعلم كيف اصفها ياإلهي وهالته تبعث بالهدوء والسكينة والثقة وعندما رأت الفتاة التي بجانب الحاكم لقد ضنت انها شقيقة الحاكم اندهشت من جمالها الخلاب لها شعر زهري وعينان زهريتان لقد ظنت لبرهه انها امام شجرة الساكورا #اعتذر بشدة لاتظنونني شاذه لكن بحق انها جميلة وعندما تأملت القصر لبرهه حقا ظننت انني في عالم الخيال لقد كان المكان منسق ومذهل للغاية باللونين الاسود والابيض بشكل رائع وكانت زخارف على الحائط بشكل مبهر وجميل والذان امامي هما روميو وجوليت #نزيف ياآلهي يجب ان اتمالك نفسي الان.

وبينما كانت ريتسوكا شاردة الذهن كان كاي يحي الحاكم وليام والحاكمه كارين تحدث الحاكم لريتسوكا لكنها لم تجب عليه.

كاي:* ياإلهي ماهذه الفتاة لماذا هي شاردة الذهن مالذي سأفعله انها تغيضني حقا*"فهمس لها".هي ايتها الهجينه افيقي من شرودك هي هي ياحمقاء ان الحاكم يحدثك.

ريتسوكا:* بينما كنت شاردة الذهن من جمال القصر والفتاة التي أمامي قطع شرودي صوت المتسلط وهو يهمس*."فهمست له" ماذا تريد يا ايها المتسلط هيا اخبرني.
كاي بغضب عارم:"فهمس" حي الحاكم والحاكمة يا ايتها الحمقاء.

ريتسوكا بإستيعاب: اه حسنا"بصوت هادئ وواثق" اقدم احترامي لكما سموكما "وانحنت بشكل رائع جدا".

نظر لها الحاكم وليام ثم ابتسم ابتسامة ساحره جدا لهدوئها وثقتها *إنها تمتلك هالة مثلهم تماما قوية وتبعث الراحة والقوة والثقه والهدوء و لكنها قوية هذا جيد جدا* هيا تفضلا بالجلوس فأنتم ضيوفنا صحيح سموك .

الحاكمة كارين:اجل سموك.

الحاكم وليام: هيا لندخل لصلب الموضوع نريد مساعدتك انسه آلموند في تقوية العلاقه بين العوالم واضن انك موافقه على ذلك ولن تعترضي صحيح.

ريتسوكا: "همست" وهل يمكنني الاعتراض . فقرصها كاي بيدها وكادت ان تصرخ لكنها استطاعت تمالك نفسها.

ريستوكا: اجل سمو الحاكم انا موافقه انه لشرف لي*اضن انني قذفت نفسي الى الموت بإرادتي*.

الحاكم: بما انك موافقه سنبدأ.

فأشر الحاكم للخادم الذي بجانبه واخبره ان يدخل الاخرين الى هذه القاعة. دخل حكام العوالم وكان معهم مساعديهم والأمراء ومن بينهم كاي الذي يجلس بجانب ريتسوكا .

انا نصف مصاصة دماء كيف اصبحت نصف شيطانة؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن