البارت 11

442 27 2
                                    

ونبدأ

ملاحظة: الي بالصورة ريكا لما تغير شكلها
....

وظهرت أمامهم الكثير من جثث او لنقول أشلائهم المقطعة بشكل مريب ومقزز و هناك أشخاصاً يأكلون الناس وهم يحاولون الهرب لكن لم يحالفهم الحظ.

كانوا كالوحوش او لنقل يشبهون الغيلان كانت لديهم أجسادا ضخمة جداً وعيونهم كبيرة ومخيفة وافواههم كبيره لدرجة ان اسنانهم تبرز كثيرا وصوت صراخهم مزعج ويدب الخوف.

فخرجت فتاة من العدم تصرخ وتقول'' أنقذوني''أنقذوني'' أنقذوني'' لقد اكلوا جميع الناس لا اريد الموت بهذه الطريقة ريتسو اين أنتي أنقذيني أرجوك''.

وأصتدمت بسيارة كانت تعبر الطريق و فقدت وعيها وهي تردد''ري... ريتسو أن...أنقذيني'' فخرج سائق السيارة بدم بارد وحمل الفتاة و ادخلها داخل السيارة وقال.

....

....: لقد وجدناها بدون عناء البحث عن منزلها داخل هذه المذبحه سأتصل على الدعم ليأتوا ويقضوا على هؤلاء الوحوش * لكن من أين ظهروا ألم ينقرضو لا يهم سأفهم فيما بعد* .

....: أيها الأمير كاي لا تتحدث هكذا ل... لقد قتلوا بطريقة بشعة جدًا لم يكن ذنبهم لذلك علينا القضاء عليهم بما أننا نعرف فنون القتال أليس كذلك و أنا لن انتظر الى ان يأتي الدعم .

كاي:بففف حسنا حسنا ريكا لكن عليك الاعتناء بهذه الفتاة يبدوا أنها عانت كثيرا لكي تهرب.

ريكا: أمرك سأعتني بها.

كاي: هل أنتي تعرفين القيادة.

ريكا"بتسائل": أ... أجل اعرف.

كاي: هذا جيد إذا عودي إلى القصر بصحبتها لكي تتم معالجة جروحها ويمكن بعد ذلك ان نعلم اين تلك المرأة التي تحدثت عنها والدة ريتسوكا.

ريكا: حسنا *يا إلهي كنت اريد ان ارى كيف يقاتل حسنا لا بأس*.

....

وبعد برهه استيقضت ماي وكانت تتألم وتتسأل كيف وصلت الى هنا.

.....

....: اه مالذي اتى بي هنا.

ريكا: م.. ماي لقد استيقضتي لقد قلقت عليكي كثيرا.

ماي: أنتي الفتاة التي كانت مع ريتسوكا صيحيح اذا اين هي الم تأتي معك.

ريكا "بنظرات حزينه😔": أجل انا ريكا و.... ريتسوكا لم تأتي الاهم من ذلك ان والدتها طلبت بأن تأتي وتجلبي معك تلك المرأة و لكنني لا اعلم ماذا كانت ترمي إليه .

ماي"بقلق وارتباك": ال... المرأة لماذا ماذا تريدون منها هل حدث شيء لريتسوكا.

انا نصف مصاصة دماء كيف اصبحت نصف شيطانة؟!Where stories live. Discover now