part 1

21.2K 791 88
                                    


P.o.v yujin

لقد استيقظت بسبب اشعة الشمس التفت لأرى الساعه اه تباً حان وقت الدوام ، حسناً في الحقيقه انا قلقةٌ بعض الشيء انها سنتي الاخيره بتلك المدرسه المُخيفه؟قد تتسائلون لِما قُلت عنها مُخيفه حسناً هي كالكابوس بالنسبةِ لي دائماً مااتلقى الشتائم فيها ويتم التنمُر علي لذلك انا حقاً اكرهها واكره ذلك المدعُو تاي ، اه ساتأخر على المدرسه.
End p.o.v .
-------
ذهبت يوجين للافطار بعد ان اغتسلت وارتدت ملابسها واسدلت شعرها على كتفيها بعد ان انتهت من الافطار ذهبت لغرفة جدتها ورأتها نائمه قبلت يدها وقالت:"احبك هالموني-جدتي-وداعاً"بعد ذلك خرجت يوجين من المنزل مُتجهه للمدرسه وعند وصولها اسرعت الى لوحة اسماء الطلاب حتى تعرف في اي صفٍ ستكون؟.
------------
P.o.v tae
اسرعُت مُتجهاً للمدرسه فهاانا مُنذ اول يوم لي في سنتي الاخيره قد تأخرت،اه اتمنى ان المُعلم لما يُحضر الى الآن وإلا ساأُعاقب،ايضاً انا متشوق للتنُمر مجدداً على يوجين لقد اصبحت منبوذه بسببي كم ان هذا الشعور جميل مُتشوق لها حقاً.
End p.o.v .
----------
عند دخول تاي للفصل رأى المُعلم دونغيول امامه ؛
المُعلم:"يااا،من البدايه مُتأخر،اين كُنت الى الآن هاه؟".
تاي ببرود:"لقد اتيت للمدرسه للتو"ادار ظهره ذاهباً للمقعد الخالي خلف يوجين.
المُعلم:"يااا!".
تاي:"اسمي تاي اسمي ت-ا-ي ليس ياا".
المُعلم:"تاي اخرج حالاً وارفع يداك الى نهاية الحصه".
تاي:"هه ليست بصعبه"وخرج.
اكمل المعلم شرحه واثناء ذلك عند يوجين قامت فتاه بالكتابه في ورقه ورميها على يوجين فتحتها لترى محتوى تلك الورقه:"ستظلين المنبوذه فلتموتي" استقامت يوجين وقالت:"مُعلمي هل استطيع الذهاب الى دورة المياه؟".
المُعلم:"يُمكنك ذلك لكن اسرعي".
خرجت يوجين لتُقابل تاي والدموع قد حُصرت في عينيها تحدث تاي قائلاً:"حمقاء فقط تُجيدين البُكاء دائماً"ادارت يوجين ظهرها واتجهت لدورة المياه لتغسل وجهها بعد ذلك توجهت للسطح.
-----------
P.o.v yujin
كُنت منتبهه جيداً لكلام المعلم لكن فجأةً احسست بشيءٍ قد لامس رأسي فتحت تلك الورقه لأقرأ:"ستظلين المنبوذه فلتموتي"حقاً تؤلمني تلك العبارات كثيراً الا يشعرون؟اهم عديمون المشاعر؟قلبي يؤلمني حقاً فأنا ليس لي ذنب حتى يحصُل لي كل هذا انا لم افعل لهم شيئاً قد يؤذيهم فلما يعاملوني هكذا؟استأذنت المعلم بعد ذلك حتى اخرج واهدأ لا اريد البكاء امام الجميع ولكن عند خروجي رأيت تاي ثواني قليله وقال:"حمقاء فقط تُجيدين البكاء دائماً"اكرهك تاي فعلاً اكرهك غسلت وجهي بعد بكائي الذي دام طويلاً وصعدت للسطح فهو المكان الذي اذهب اليه عادةً بعدما يتم التنمُر علي من تاي.
End p.o.v .

لم اعُد كذلك.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن