part 5.

9.5K 632 42
                                    

Part 5.
انتهى الدوام المدرسي بشكلٍ طبيعي وغادر المدرسه جميع من فيها ماعدا سونغهي والمعلم لانها مُعاقبه بالاحتجاز.
-------------
P.o.v yujin.
عُدت للمنزل ورأيت امرأةً تخرُج من منزلنا انها المره الاولى التي ارى فيها امرأه تُغادر منزلنا ياتُرى من هيَ؟اوه انها جميلةٌ جداً تبدو بُعمر الثلاثينيات وايضاً انها من الطبقه العاليه.
End p.o.v.
-------------
دخلت يوجين للمنزل ورأت جدتها امامها تحدثت يوجين سائلة:"هالموني-جدتي-من هيَ تلك المرأه؟"بعد صمت دام لدقائق قالت الجده:"تلكَ كانت صديقتي منذُ زمن أليست جميله؟"اومأت يوجين وقالت:"بلى جميلةٌ جداً،لكنكِ لم تُخبريني عنها من قبل؟"الجده:"اوه ذلك لاني لا احُب التحدث كثيراً عن علاقاتي،اذاً هل تناولتي غدائك؟"نفت يوجين فأكملت الجده:"حسناً اذهبي وابدليّ زيّك وسأجهز لكِ الغداء"قالت يوجين:"اوه شكراً"عندما ارادت يوجين الذهاب لغرفتها اوقفها صوت جدتها قائله:"يوجين هل التفتي قليلاً؟"التفتت يوجين واكملت الجده:"هذا ليس الزيّ الخاص بالفتيات؟ماذا حصل بزيّك؟وايضاً هذا الزيّ لِمن؟يااا هل تواعدين فتى؟"اجابت يوجين:"لا ليس كذلك!انه فقط..."الجده:"ماذا هل تم التنمُر عليك مجدداً!؟"يوجين:"لا فقط انني سكبتُ القليل من العصير على زييّ عن طريق الخطأ فناولني هذا الزيّ صديقٌ لي"الجده بفرح:"حقاً؟اصبح لديك صديق اه لقد فِرحتُ كثيراً اتمنى ان يكون جيداً ويعتني بك ):!"يوجين:"وانا ايضاً اتمنى ذلك سأذهب اراكِ بعد قليل".
-------------
P.o.v tae.
انني اشعُر بالملل لا اعلم ماذا افعل؟حسناً سأتصل على جونغكوك.
----
في المكالمه؛
جونغكوك:"اوه هيونغ مرحباً".
تاي:"كوكي هل انتَ مُتفرغ؟".
جونغكوك:"اجل،لماذا أتريدُ مني شيئاً؟".
تاي:"جيد،أريد اللعب معاك بألعاب الفيديو هنا هل تأتي؟".
جونغكوك:"حسناً،انيو".
End.
-------------
تقديم احداث...
في اليوم التالي...
P.o.v yujin.
ذهبت الى الصف ولم يأتي المعلم الى الآن حسناً اعتقد انه لن يُحضر اليوم الجميع يستمتعون باللعب معاً سواي انا أُلهي نفسي بقراءة هذه المانجا.
------------
أتى طالب الى الصف بعد مرور الثلاث الحصص الاولى وسأل عن يوجين لم يُجبه احد فتحدث تاي:"إنها تلك"وأشار عليها تحدث الطالب واخبرها ان مُعلم الصف يريد مُلاقاتها في غرفة المعلمين فذهبت الى هنالك.
------------
تحدث المعلم:"يوجين اريدُ منك اخذ هذه الاوراق وتوزيعها على طلاب الصف واكمال البيانات ،أريدها بعد اسبوع من الآن حسناً؟"اومأت يوجين بالموافقه وغادرت الصف.
---------------
P.o.v tae.
عادت يوجين مجدداً الى الصف وقامت بتوزيع ورق على الطلاب وعندما اتت لي ارادت ان تناولني اياها فأخبرتها ان تضعها على طاولتي وحسب فقامت بوضعها وانحنت لي بأدب ومن ثُم ذهبت الى سونغهي.
End p.o.v.
-----------
كانت يوجين ستُناول سونغهي الورقه حتى تقوم باكمالها لكن سونغهي اوقعتها مُتعمده وقالت:"ياا لِما قد اوقعتيها؟هيا هيا فلتُحضريها لي"عندما انحنت يوجين لجلب الورقه من الارض منعتها قدمُ شخصاً ما.
-----------
P.o.v yujin.
كُنت سأجلب الورقه لسونغهي لابد اني لم انتبه فأوقعتُها لكن اوقفني عن فعل ذلك وقُوف تاي على الورقه وتحدث:"يوجين استقيمي!"استقمت ونظُرت لسونغهي التي تنظُر لي بحقد فأكمل قائلاً:"حان وقت الاستراحه لِما لم تُغادروا الصف الى الآن؟"غادر الجميع الصف بينما انا بقيتُ دقائق معدوده اُفكر لِما فعل ذلك تاي؟انهُ حقاً غريب!.
End p.o.v.

لم اعُد كذلك.Where stories live. Discover now