HAPPY BIRTHDAY TO JOZA 😍✔
" WHO'S GONNA BE FIRST TO SAY GOODBYE "
.
.
[ قبل أربع سنوات ]" و .. انتهيت " قلت له ثم ابتعدت عن وجهه ليفتح عيناه ويحدق بي ، ابتسمت وامسكت بالمرآة لاضعها امامه ، أحمرت وجنتاه وابعد بصره لأقهقه قائلا " ماذا ؟ الم يعجبك أحمر الشفاه ؟ "
" انه للفتيات ، لما تضعه لي ؟ " قال بخجل وهو يضع يده على فمه ، امسكت معصمه وابعدته قائلا " ولكنك اصبحت لطيف فيه "
اعاد عيناه الخضراء على خاصتي وشعرت كما لو ان قلبي يتمزق ، عيناه تسحبني للإسفل ، انه تقتلني حرفيا ، نظراته تضرب قلبي بشكل مباشر
" لو " همس بها واصبحت شفتاه على شكل دائره ، فمي أصبح شبه مفتوح بينما يدي ارتخت بجانب جسدي ، لقد كنت مخطئ عندما وضعت احمر الشفاه هذا ! انه يمزقني تماما
مع هذه الشفاه كيف يمكنني السيطره على نفسي ؟
" لما تحدق هكذا ؟ " سألني وهو يشير امام وجهي ويبدو اني سرحت كثيرا ولم اسمع ما قاله ، اغلقت فمي ثم وضعت اصبعي على فمه لامسح احمر الشفاه وانا اقول " اتعلم انت محق احمر الشفاه للفتيات فقط "
" كنت أبدو مضحك ؟ " سأل وتنهدت وانا اجيب دون تفكير " بل اجمل من اللازم "
هذه اول مره اشاهد فيها هاري يبتسم منذ ان التقيت به ، احمر الشفاه الملطخ على شفتيه ووجنتيه المحترقة ابتسامته الصغيره كلها تآمرت ضدي لتقتلني ، حسنا كم مره قتلت حتى الان بسبب هذا الصغير ؟
تنهدت بكسل ، ما الذي والجحيم يحدث معي ؟ لما هذه المشاعر تجتاحني فجأه ؟ انه فتى ، هل يعقل اني واقع لفتى ؟ انا لا امانع حقا ولكن لما أشعر بشعور غريب اتجاه هذا الامر ؟
وضعت ظهري على الحائط واغلقت عيناي لأفكر بشكل جدي بشأن مشاعري ، ماذا لو كان هاري لا يبادلني ؟ سوف ابكي حتما ، رائع لقد اصبحت فتى حساس جدا
شعرت بثقل على صدري لافتح عيني وارى تجاعيد هاري امام وجهي بينما جسده ينام على صدري وهو يتشبث بالكنزه خاصتي ، ضربات قلبي ازدادت سرعه والدماء تدفقت الى وجنتي ، ما الذي يفعله هذا الطفل بي ؟
" تريد النوم سيمبا ؟ "
" لا ، ولكنك دافئ جدا ، اريد ان ابقى قريب منك "
وضعت يدي خلفه وشددته ناحيتي بشكل اقوى ، تصرفت على طبيعتي بينما طبيعتي اوشكت على أن تجن ، رفع هاري جسده ليصبح بين قدماي وظهره مواجها لصدري ، امسك يدي ووضعها حول نفسه وهو يهمس " انت حقا دافئ "
أنت تقرأ
Black Coat - L.S
Fanfiction- يبدو انك لا تزال تنتظر ذلك الفتى ، هو لم يأتي مجددا الى هنا ، لقد مضى شهر بالفعل - اعلم - لا اريد ان اكون قاسي ولكن الا تعتقد انه ربما مكروه اصابه ؟ ربما هو بالفعل مات بعد ذلك الحادث - لا ، هو على قيد الحياة - وما الذي يجعلك متأكد ؟ - انا .. لا...