{ 2 } RIX

13.4K 1.5K 347
                                    

.

.

.

.

.

.

اقتربت لارا من المريض اكثر حتى سحبت كرسيا كان موجودا في الغرفة ووضعته امامه لتجلس عليه ..

هي لاحظت وجود اثار قيود على معصميه مما جعلها تتعجب وتتسائل لكنها ما لبثت ان رفعت نظرها اليه وهي تحاول بدأ حوار معه ..

"مرحبا ! .. كيف حالك ريكس ؟ , انا طبيبتك الجديدة "

لم يرد عليها كما هو المتوقع واستمر بعمله الذي يصب تركيزه عليه ..

هي توقعت ذلك فلم تنزعج منه , على اي حال من يكون طبيبا للأمراض العقلية يجب عليه ان يكون صبره طويل جدا ..

" لقد سمعت انك مميز هنا .. ايمكننا ان نكون اصدقاء يا ريكس ؟ ارجو ان تعرفني بك "

ااه لما لا يلتصق هذاا ؟! "

هذه الجملة الهامسة التي خرجت من شفتيه قالها وكأن لا احد يكلمه .. وكأن لا احد حوله .. ربما يتجاهلها فقط كما يفعل الكثيرون ..

فكرت لثوان عن الاسباب التي تجعله لا يرد .. عدم الثقة الخوف التردد هناك اسباب كثيرة ولكن .. لا يبدو ان شخصا بمثل مواصفاته قد يخاف من احد ..

" يمكنك ان تتكلم معي .. لا سبب يدعوك للخوف "

لم يرد ايضا فقررت ان يكون اسلوبها الطف رغم ان مرضاها السابقون كانو يستجيبون لها سريعا بسبب طمئنتهم لشكلها لكنه لا ينظر اليها ..

حسنا ربما يرد بأسم اخر كما قال المدير ..

" بيكهيون انا ...."

توقفت لثوان بعد ان قالت اسمه وهي ترى يديه تتوقفان عن العمل , هي رفعت عينيها الى وجهه عندما رفعه اليها فجاة ..

حدقت به لثوان وهي تفكر انه يمتلك ملامح طفولية جدا ..

عينيه البريئتين تنظران اليها بتفحص وكأنه لم يرى بشرا من قبل .. تلك الكدمة التي اخبرها عنها المدير كانت موجودة على مقدمة رأسه فعلا وعلى جانب جبهته بالتحديد لكنها لم تكن واضحة كثيرا بسبب خصلات شعره المبعثرة على جبهته ..

فتحت فمها للتكلم معه منتبهة الى شرودها ولكنه اسرع وانكس راسه مجددا ليعاود العمل مما جعلها تصمت محدقة به باستغراب ..

"  ايتها الطبيبة انظري الى صديقي انه يلوح اليكِ ! "

التفتت براسها الى ذلك المريض الذي يرسم ابتسامة بلهاء على وجهه حين ظهر صوته فجاة, لقد كان يقصد الصديق الخيالي فقط .. ابتسمت لارا اليه ولوحت في الهواء لكي تماشيه ..

خــطــأ || ĒṜṜŌṜحيث تعيش القصص. اكتشف الآن