{ 10 } تبريرات

11.5K 1.5K 106
                                    




انيوووووووو وهاا هو البارت الجديد

احم احم ان شاء الله بهالبارت توصلوني ل 1000 مشاهدة اوك ؟؟

يلا حبايبي فضلا وليس امرا قبل القراءة فوت بعد القراءة تعليق ~

استمتعوا ~~

.

.

.

.

.
.

.

.

.

.

في صباح يوم جديد اشرق على منزل لارا ..

كانت هي موجودة في المطبخ تحضر الفطور بينما ذهنها شارد بالتفكير فيما حدث ليلة امس ..

عندما استيقظت لم تجد أي احد بجانبها وكان بيكهيون نائما في سريره ولا زال ..

ما الذي حدث يوم امس ؟ ..

هل كانت تحلم ؟ ..

لا لا كانت لمساته حقيقة وقد شعرت بها حقا ..

استفاقت من شرودها وهي تسرع لاخراج البيض من المقلاة بعدما استنشقت رائحة حرق طفيف ..

تبا عليها التركيز ! ..

التفتت لكي تضع البيض على المائدة ريثما لاحظت دخول شخص ما الى المطبخ ..

رفعت راسها لترى بيكهيون يتوجه نحوها وهو مرتب المظهر .. ربما استيقظ قبل مدة ورتب نفسه ثم نزل ..

ابتسم اليها حين وقعت عيناه على عينيها لترد له الابتسامة باصطناع بينما جلس هو قبالتها ..

دفعت كأس ماء امامه مما جعل ابتسامته تختفي وينظر اليها بعينين متفحصتين ..

بقت تنظر اليه لتشير انها تنتظره ان يشرب فتنهد وحمل كأس الماء ببطء ..

حسنا ليس وكأن الماء سيقتله ..

شربه كله دفعة واحدة ثم وضع الكأس اعلى الطاولة ناظرا اليها ليرى ابتسامة راضية على شفتيها ..

" احسنت .. صباح الخير بالمناسبة "

" صباح .. الخير "

رد عليها وهو يكاد يشرد بابتسامتها ولكنه تمكن من بعاد نظره عنها والبدأ بتناول طعامه كما بدأت هي ..

لما اشعر ان ريكس غاضب اكثر الان ؟ .. انهم يتجاهلون وجوده صحيح ؟ ..

" اذا ... قررت انه بعدما ننتهي من الفطور .. سنجلس انا وانت وحدنا ثم ستكمل لي حديثك "

نظرت اليه وهي تتكلم معه فرفع هو الاخر نظره اليها ..

في الواقع لم يكن بيكهيون متأكدا مما يريد ان يقوله فهو لا يريد ان يتجاهل ريكس تماما ..

خــطــأ || ĒṜṜŌṜحيث تعيش القصص. اكتشف الآن