♠ في النهاية كل شيئ يجب عليه أن يكون على ما يرام ♠

129 16 3
                                    


 كم أعشق ذلك الفارق بين أطوال جسدينا , تلك الثمانية عشر سنتيمتر التي تسمح لي بملامسة قلبه و سماع سمفونية ضرباته كلما اقتربت منه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

 كم أعشق ذلك الفارق بين أطوال جسدينا , تلك الثمانية عشر سنتيمتر التي تسمح لي بملامسة قلبه و سماع سمفونية ضرباته كلما اقتربت منه . أردت أن أحتضنه لأطول وقت ممكن , أردت أن تتحد أنفاسي وأنفاسه سوية الى اللحظة التي نصبح فيها شخصٌ واحد .....

قاطعنا صوت أمه الذي أخذت تنادي باسمه ...

جونغكوك : أجل أمي

أمي : بني لما لا تأخذ ساكرا في نزهة خارج المنزل ؟ أعتقد بأنه من الجميل لها أن تقضي بعض الوقت برفقتك في الخارج

- لا بأس أمي أعتقد بأنه متعب ومن ثم أحتاج لوقت طويل لأستعد ولا أملك ما أرتديه .

جونغكوك :كلا لست متعباً وفي الحقيقة جلبت لكِ بعض الملابس من منزلك لتستخدميها , انها في سيارتي , سأذهب لجلبها ومن ثم سأخرج وأتيح لكي بعض الوقت لتستعدي , و سأتصل بكِ لأرى ان كنتي مستعدة للخروج , ما رأيك ؟

- يبدو ذلك مناسباً

( أخذت أقلب كالمجنونة بين ملابسي .... ما الذي أحضره ذلك الأحمق ؟؟ أكاد أجن بسببه , لا يوجد شيئ يتناسب مع الموعد ... أم أن التوتر هو السبب في عدم قدرتي على اختيار أي شيئ ؟ حطت عيناي على معطف كحلي اللون قصير من الأمام ومنسدل من الخلف مزين بقطع من قماش الدانتيل المزخرف زخرفة نباتية ... لطالما اعتدت أن أقول ل نانا بأني أريد سرقته منها حين أخرج في موعدي الأول, وها هو ذا اليوم , يا لسخرية القدر... أجل ولما لا .. لنجعل من نانا مرافقتي في موعدي اليوم , فالآن أعلم بأن الأحباء قد يغادرون الحياة ولكنهم لا يغادروننا بل يظلون بكل ذكراهم يتنفسون داخل عالمنا , بكل لحظة هم يراقبوننا ويدعون الله من أجلنا , يفرحون لفرحنا ويحزنون لحزننا , لذلك سأحرص على إسعادك سعادتي , سأبقى أحاول الاستمرار بالعيش والاستمتاع بكل لحظة حتى اليوم الذي سألتقي فيه بكِ .

أخذت أمي تضع اللمسات الأخيرة على وجهي , مساحيق التجميل الكورية تلك .. حقاً تصنع المعجزات كهكهكه .

أمي : يا الهي ... لا يوجد شيئ يمكني فعله حيال وجهك فهو جميل ولا يحتاج الى أي تعديل .

- شكراً أمي ولكنك أيضاً تجيدين وضع المكياج وحقاً ابدو جميلة بسببك.

It will be AlrightWhere stories live. Discover now