part 1

11.7K 301 108
                                    

نظر الى ذو العينين البنفسجيتين"الغريبتين" وهو يحرك يديه بحماس شديد،كان يتصبب عرقا ولم يأبه حتى لذلك.

ملامح وجهه تتغير سريعا فهاهو فجأه يتوقف عن تقطيب حاجيبه ليبتسم ثم يقهقه عاليا ليهتز بطنه الضخم معه اتكأ على مكتبه ليوازن نفسه ومسح شعره اللامع بيده الاخرى في نهايه ضحكته ليعود ويتحدث بحماس شديد.

هز ليام رأسه بيأس هذا الاحمق لن يتغير ابدا.
اعاد نظره للمحاضر جيمس وهو يهز رأسه متضاهرا بسماعه لما يقول وحقيقه الامر ان رأسه الجميل مشغول باهم شي في حياته..سريره ال...

قطع افكاره استدارت جميع الرؤوس فالقاعه له.. شعر بالتوتر واستعاد انتباهه بسرعه قائلا:ماذا!!

قال جيمس:يجب ان يتوقف هذا..ناي.... احم اعني ليام انت تفقد تركيزك مجددا
^صفق مرتين:انتبه ليام الاختبارات مهمه و.....

عبس نايل واضعا يديه بين رأسه عنما لاحظ ابتسامه ليام التهكميه.

بعد وقت طويل قال جيمس الكلمه الوحيده اللتي سمعها ليام بوضوح:سنكتفي اليوم بهذا القدر نكمل لاحقا..حسناا!!

نهض ليام وهو يمدد عضلاته  ويضرب اكتافه ليبعد التصلب عنها استدار إلى نايل ليراه نائما بعمق ذهب اليه وقام بهزه:ننايل..نااااايل..ناييلرر يافتى هيا..نايل"ابتسم"نايل الاستاذ جيمس يريدك حالا.
نهض نايل بفزع :اين!

ضحك ليام بصخب وضع يده على كتف نايل :لا احد يريدك لنذهب.
نايل نظر اليه بغضب:احمق افزعتني.

بدأ الاثنان يسيران في أروقة الجامعه ليتذمر ليام:لدي محاضره الآن
ضحك نايل :العداله السماويه،تستحق ذلك اما انا فليس لدي.

ليام بدرامية: اللعنه اتركني وحيدا اواجه العالم القاسي جائع ومتعب واعاني الفقر و..
ضحك نايل وهو يضرب ليام :توقف! واذهب لمحاضرتك هيا.

وذهب نايل لياكل شيئا دخل الى الكفتريا وطلب بعض الطعام وعاد ليجلس مع بعض أصدقائهم استمروا بالحديث والضحك على اشياء غبيه.

فجأه شعر بأحدهم يسقط بجانبه استدار واذا به لوي
لوي بحالميه: اوه الاهي العزيز..حدثت معجزه قلبي سيتوقف نايل.سأموت من الحب

نايل بملل من لوي ف هذه حركاته دائما:ماذا الآن!
لوي وهو لايستطيع التقاط انفاسه:لقد...لقد.......
استدار له نايل بانتباه:ماذا؟
عض لوي شفتيه :لقد جلس خلفي..حسناا! وسالني عن احد الدروس وعندما اجبته ابتسم لي..اتعتقد انه سأل فقط ليكلمني!

حرك نايل رأسه للاعلى بيأس:وماذا توقعت!
استمر لوي يتحدث ونايل يتضاهر بالإهتمام لما يقول مصدرا ..اووه..حقاا يالاهي.

بعد انتهاء درس ليام نهض حاملا حقيبته ونزل الدرجات سريعا ليخرج من الجامعه ارسل لنايل ولوي

ليام:( سأخرج لا تنتظروني)
لوي:(ليس وكأنني كنت سأفعل)
:(ليس وكأنك هاري)
ليام:(إله السماوات ارحمني)
نايل:(رفاق..انا حزين)
     :(الحزن فطر قلبي)
لوي:(ماذا!احدهم سرق طعامك!)
نايل:(كان هذا ليكون محزنا)
:(ولكن لا..لم أرى زين لأربعة ايام)
لوي:(لانكما احمقان..لما لاتعيشان معا؟)
نايل:(حقا لوي!كأنك لا تعرف)
لوي :(لو ذهب هاري للقمر سأذهب معه)
نايل:(على عكسك عزيزي لو...ليس الجميع احمقا)





The end of part one;)

I was beginner writer  so take it easy on me and don't judge me from the first one

Be fine💛

The weird feelingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن