♠ Prologue ♠

1.3K 88 155
                                    


" خيالي كسراب صحراء تلاشى حين وصولي إليه "

سوهيون : أيها المخرج لمَّ علي قول هذه الكلمات السخيفة ؟

جيمين : لا أظن بأنها سخيفة بل هي عميقة و جميلة للغاية

المخرج : آنسة سوهيون نحن ندفع لك مبالغ طائلة بسبب هذه الكلمات السخيفة , فقط قوليها

سوهيون : مادام جيمين يحبها فسوف أقولها بكل سرور ....

______________

( قبل ثلاثة اشهر )

إن وكالة ال SBS تعرف بمبناها الضخم المرفه و رعايتها لأكبر الأعمال الفنية حول العالم , تجمع كل من مخرج المسلسل الجديد وطاقم عمله المختار هناك في غرفة واسعة مجهزة بأحدث أنواع التكنلوجيا الحديثة والتي تعطي طابع الاحترافية الجدية و تزرع التوتر في قلوب ضيوفها .

-المخرج : أهلا بكم جميعاً , نحن مجتمعون اليوم كما تعلمون من أجل قراءة نص المسلسل الجديد " كم بقي من الزمن" لنرحب أولاً بالكاتبة وطاقم العمل .

فتاة في عمر الزهور نهضت بقامتها الممشوقة ووجهها الأبيض وشعرها الكستنائي المنسدل بطول الى حد خصرها الناعم , تلاميح وجهها لم تكن بتلك النعومة الأنثوية المزيفة بأنواع مساحيق التجميل , بل كانت تفيض بتفاصيل وجه الإمرأة الحقيقية , الامرأة الحكيمة والمتزنة , تماماً كشخصيتها , همست بصوت معتدل ومتواضع :

- أهلا بكم جميعاً , اسمي كيم سورا وأتمنى بأن نحظى سويةً بالكثير من المتعة أثناء تصوير المسلسل وشكراً لجهودكم .

- المخرج : التالي هو الممثل الوسيم جيمين والذي سيقوم بتمثيل شخصية نامجون في المسلسل ..

ما كانت لتنخفض صرخات فتيات طاقم العمل وهمساتهم من حوله حين وقف ليعرف عن نفسه ... وهل من سبب ليعرف عن نفسه ؟ فهو مشهور بين الجميع بسبب وجهه الوسيم , ف خليط شعره الأسود الذي يعاكس بشرته لوناً وعيونه الغزلية و تفاصيل وجهه الرجولية المتعاونة مع تفاصيل جسده بالرغم من اعتدال طول قامته كان يجعل كل الفتيات يقعن من أجله من النظرة الأولى ,عدا عن كاتبتنا التي لم تقابله من قبل ولكنها عرفته من وراء الشاشة فقط فاكتفت برسم تعاليم الاستغراب على وجهها حين رأت من أقرانها الفتيات ما رأت

جيمين : مرحبا أنا بارك جيمين , أتمنى أن نعمل بجد سوية .

- المخرج : والآنسة سوهيون التي ستلعب دور مينا ...

لم تكن بذلك الجمال , عدا أن مساحيق التجميل تلك تصنع المعجزات , تصرفات الملائكة المتصنعة كانت واضحة من بسمة عيناها المزيفة , هدوئها وجمالها وكلامها وجسدها المياس , جميعهم لم يدلو على شخص حقيقي , بل على دمية تحركها وتتحكم بتفاصيلها إرادة حضارة بنزعتها الشهوانية وعاداتها التقليدية البالية

 تَنَفس هَواها عَني Onde histórias criam vida. Descubra agora