| أحـبك |

8.5K 722 243
                                    



مضى أسبوع عندما انتقلت دويون الى منزل بيون ،هي كانت تذهب من المدرسة الى المطعم ،ثم تعود الى المنزل وتنظـفه ثم تصعد الى غرفتها وتنام .

وجدياً مضى الاسبوع سريعاً وهي لم تلتقي بـ بيون بيكهيون الرجل ذو ملامح حزنية منذ أن انتقلت الى هنا ،اعتقدت بأنه يتجنبها بسبب ما، هي لا تعرفـه وجدياً لا تمتلك اي فضول لتعرف ،بالرغم من هذا هي يجب ان تحترم خصوصيتهُ صحيح .

بينما سونغ جونغ وميونغسو طوال تلك الفترة يتشاجرون بسبب شيء تافه لا يستحق اي قتال فموي او جسدي.

بالمناسبة  إنهما ايضاً استعملاء العنف في داخل الفصل وكسرا معصم المعلم الذي كان يحاول إيقافـهم بدون قصد

مدير المدرسة طلبـهم الى غرفته ،وكلاهما جلسا أمام المدير الغاضب وهم بعيدين عن بعض عدة مسافات لا تحصى ..

" هل إتخدتم المدرسة حبلة المصارعة ايها الاوغاد ؟!!"

ميونغسو ،مسح انفه الذي ينزف بسبب قبضة سونغ جونغ ببرودة متجاهلاً توبيخ المدير ،بينما سونغ جونغ يحدق بيدهُ التي حمرت بسبب الكمات بغير إهتمام .

ضغط المدير إرتفع ،عندما تجاهلهُ وكأنه يوبخ حائطاً وليس اشخاصاً ...

" من الذي بدا ؟!"

كلاهما أشارا الى بعضهم وهم يصرخون بنفس الوقت
" هو "

المدير اخد نفس عميق وتنهد قبل لا يتحدث
" ايها الطلاب لقد اكتفيت منكم طوال هذا الاسبوع كل الذي اتلقى منكم شكوى ومشاجرة عنيفة في داخل المدرسة،اخبروني لماذا تتقاتلون كالمجرمون واللعنة ؟!"

يصرخ بنهاية سؤاله ،بينما هما قلبا عيناهما ،فتابع المدير قائلاً بأمر
" كلاكما يجب عليكم أن تصبحا اصدقاء "

عندما سماعا خزعبلات المدير ،تظاهرا بالقرف وهم يحدقون ببعض

" اصدقاء في مؤخرته ،انا لن اكون صديق طفل فاشل مثلهُ " 

عندما أنهى ميونغسو كلامه ،سونغ جونغ وقف ليضربـه والاخر وقف كرد فعل ،نظرا لبعضهما بنظرات ليزريه ورفع كلاهما قبضتهم  ،ولكن صراخ المدير قاطعهم
" على اقل احترمه وجودي ايها الاحمقاء "

ابتعد كلاهما وجلسا وهم يتمتمون بلعنات لبعضهم والمدير يرمق بهم بحدة
" يكفى هذا ،لقد تحملت وعانيت بما فيه الكفاية ،انا لن اربي في مدرستي طلاب على هيئة وحوش ،لذا حان الوقت لتتصرفا كالرجال حقيقون وليس مجرد مراهقون مجرمون "

 I love you Even when I hate you  |كاملةWhere stories live. Discover now