6_حفرتُ قبريّ

2.8K 160 90
                                    

لا أعلم كيف حدث هذا ، ما زلتُ في حالة صدمةَ ، لكنهُ قد حدث بالفعل . دفعني دونغهاي على كرسيآ ما ، وقيد يديَ خلف ظهري   بالرباط الذي خلعهُ مسبقآ ،  حيث ڵا استطيع الحركة  ،   لقد كنتُ فريسة سهلة بالنسبة لهُ ،  انا مازلتُ  استطيع تحريك قدمايّ ، ولكن بالطبع ان تحركتّ سأتعثر بالكرسي با اكملهُ ان تحركتُ اكثر من اللازم  .

بدأتُ بالتحرك على الكرسي بعدم راحةَ ، وبخوف شديدْ ، نظراتْ دونغهاي التحذيرية  جعلتني اتجمدْ في مكانيّ . لمْ اكن بالموقف الملائم الذي يجعلنيّ اتحركْ او ان افعل شيئآ غبيآ ومتهور ، وبوجودي في الدرك الاسفل من الجحيمْ كان عليّ ان ڵا ازيدُ الامور سوءآ ، ان كان ذلكَ ممكنآ حتى . وهكذا ، ڵا يهمُ كمْ كان الامرًُ صعبآ في البداية ، لكن قررتُ ان ابقى صامدآ و هادئآ لفترة ورؤية ما سيحدث بعدها .

متوترآ وقلقْ ، رأيتُ كيف كان دونغهاي يجلسُ اماميّ متربعآ على سريرهُ موجهآ نظراتهُ الثاقبة لي . بعدها راح  ان يتخلص من الجبن الذي وضعتهُ تحت السرير لاحظتُ كمْ كان متقززآ ، بحذر وضعها في كيس من البلاستك وعقد الكيس ، لقد احكمْ اغلاقهُ ، كنتُ سعيدآ بكون جاري يأخذ وقتهُ في كل الأمور ، هذا يعطيني المزيد من الوقت للبقاء على قيد الحياة ، ولكن في نفس الوقتْ ، الشيء التالي بالنسبه له كان جعل العقدة على شكل وردة . هل هو يمزح !  هل هذا ما يهمهُ الان ! إلهي ...

حسنآ يبدو بأنهُ نسيّ بانني هنا ، رأيتُه وهو يمشي بإتجاه الخزانة الخاصة بثيابهُ واخرجُ منها منديلآ ليمسح بهِ يدهُ ، اوه ، حسنآ ، ڵا اعتقدُ بأنه سيستطيع ازاله الرائحة من يدهُ على أي حال ......

"والان نعودُ لكَ ، " دونغهاي قال فجأة بعد ان التف ليقابل وجهي ، جميع اجزاء جسدي بدأت بالارتجافْ ، ابتلعتُ لعابي بتوتر ، الامور في طريقها لتصبح اكثرُ جدية ، استطيع الشعور بهذا ، التوتر والجو المشحون بيننا جعل عملية التنفس بالنسبة لي عملية صعبة ، هل عليَ الاعتذار الان ! ربمّا عندها فقط سيتخطى الامر ويتساهل معيّ . كأن ينسى كل شيء ونبدأ من جديد ؟ حسنآ ، إذن سأفعلها .

كنتُ على وشك التحدث ، لأنطق باعتذاري الذي تحضرتُ له ،لكن دونغهاي سبقنيّ " كلا .. كلا .. آشش" اسكتنيّ بسرعة ، قضمتُ شفتاي بقوة ، يبدو انه ليس لي الحق بتفسير الامر حتى .

الى اي حدْ ستصلُ الامور ، ان وقفتُ الان ودفعتهُ بعيدآ ، وببساطة اهرب انا والكرسي معآ !؟
حسنآ قررتُ دفع تلك الفكرة بعيدآ في الوقت الحالي .

The annoying neighbor :') مُكتملة Where stories live. Discover now