17 ماذا بَعدْ ؟

2.5K 132 165
                                    

ما ردت انزل لان بعض الاصحاب توها تبدا امتحناتهم وتوقعت ما تعلقون
بس دول الخليج اتوقع اغلبيتكم عطلتوا سو ❤️ عطلة سعيدة وحماسكم طلعوا هنا
الموفقية للجميع

...........................................................................................................................................................................................................................................................................












الايام القليلة التي انقضت ضمن هذا الاسبوع كانت جيدة بعض الشيء ، افضل من الاسبوع الفائت باكملهُ ، انا بالفعل لم استطع التذمر بشأن اي شيء ، لم يكن لدي جامعة لأذهب لها لان الامتحانات قد اقتربت لذا انا ادرس لاتحضر لها ، لقد اصبحتُ اتسكع مع جومي كثيراََ ، في وقتٍ قصير جداََ اظهر لي جومي كم هو صديقٍ جيد ، ولا اعلم كيف يقوم بهذا حتى الان ، على اي حال ، دائماََ ما اكون مُحبط او مُضطرب جومي كان يعرف كيف يتعامل مع ذلك ويٰبهجني .

نوعا ما اصبح الليل لا يشعرني بتلك الوحدة التي كنت اشعر بها سابقاََ ، تسائلتُ عما قد يكون الامر عليه ان كان شخصا اخر غير جومي قد انتقل للشقة المُجاورة ، شخصا غير لطيف كجومي. ! لم اريد حتى التفكير بذلك فعلاََ ، ان كان شخصا اخر غير جومي قد انتقل هنا ، لكُنتُ شعرتُ بالاحباط والوحدة فعلا ، وهكذا شعرت بالسعادة وشكرتُ الربْ لان جومي كان هو جاري الجديد .

واخيراََ ، اتى يوم الُجمعة ، اليوم المُنتظر .
في الصباح ، اسرعتُ يجمع حاجياتي لأخذها معي وانا ذاهب لبيت دونغهاي ، انتظرتُ بعدها مجيئهُ ، لقد كنتُ سعيداََ جداََ لانني سأمضي الوقت مع دونغهاي ، لكن كان لدي شعور مزدوج ، شعور الفرح بـ اللقاء بدونغهاي ، وشعور كيف سينتهي الحواء بيننا ، اقسمتُ لنفسي انني لن اهرب كدجاجةٍ ما ، لذا ققررتُ ان اخوض هذا وارى الى اين سيصل ، لانني حقا لا اريد اخفاء اي شيء عن دونغهاي وهو قد قال لي مُسبقاََ انني استطيع اخبارهُ عن اي شيء مهما كان صغيراََ .


حوالي الساعة السادسة مساءاََ استلمتُ رسالة من دونغهاي يقول فيها انهُ سيكون عندي خلال بضع دقائِق ، التقطتُ حقيبة الظهر وحملتُها على كتفاي ، خطيتُ خارج شقتيّ ، في ذات الوقت وقف المصعد عند الطابق الذي اتواجد فيه ليُفتح ويخرج منهُ جاري .

" اووه ، هل ستذهب فعلا ؟" جومي سألني بعد ان لاحظ حقيبة ظهري .

اومأتُ لأقول " سيأتي ليَقلني خلال بضع دقائق " .

" اوووه ، الان سأبقى وحدي هنا " جومي استطرد وهو يعبس تظاهر بأنه يمسح دموعهُ .

The annoying neighbor :') مُكتملة Where stories live. Discover now