| 9 |

7.2K 734 343
                                    



Enjoying💛.



ALISUN'S P.O.V

شعرتُ بِغرابه واضطراب في نبضات قلبي المُتسارعه مع تِلك الفراشات التي تُرفرف بِمعدتي ، ثوانٍ حتى عادني عقلي للواقع لأفتح عيناي بإتساع لما فعلتُه مُنذ لحظات ، جفّلتُ عن الحركه وكُل ما افعله هُو التحديق في عيني بيكهيون المُغلقه بِصدمه.

دفعتهُ مِن صدره بِقوه ولا اعلم لما قد فعلتُ ذلك ، تجمعّت الدموع بِعيناي بيّنما أُحاول تجاهُل تِلك النظرات المُتعجبه ، مالذي فعلتيه أليسون واللعنه.

"لا تتفوه بأي كلمه ارجوك ، انا لا اعلم لما فعلتُ ذلك"
قُلتها بإنزعاج بيّنما عيناي تتفحض الأرض مُحاوله استيعاب ماحدث مِن حماقه ، لحظه! لما قد انزعج مِنه بيّنما انا من قبّله.

"اعتذر"
وجهتُ نظري نحوه سريعاً والخجل يُصاحبني مُتخذه خُطواتي نحو الخلف بِتوتر ، لم اعُد ارى شيء امامي لأنني فِعلاً هربتُ مِنه مُتوجه نحو ذلك الطابق الذي جناحي يقطُن به.


أقفُ امام مرآه دورة المياه ويداي تتكىء على ذلك الحوض المقوس أُفكر بالحماقه التي افتعلتُها مُنذ دقائق ، أشعُر انني اود الصُراخ كيف لِمشاعري اللعينه ان تقودني بِهذا الشكل.

كيف سأستطيع ان اقف امامه الأن اللعنه ، الغريب بالأمر انه بادلني تِلك القُبله وقد كُنت بِغايه السعاده ولكن مابال عقلي الأن ، هذا خاطئ فقط.

غسلتُ وجهي بالماء البارد مُحاوله ازاله ذلك الإحمرار الطفيف الذي تدفق على وجنتاي مُسبباً حراره شديده بأنحاء وجهي.

"أليسون؟"
صوتهُ افاقني مِن شرودي لِتبدأ ضربات قلبي بإزعاجي مُزامنه مع الرجّفه التي اخذت تسري بِكُل تفصيله مِن جسدي.

ابتلعتُ مابِحلقي بِصعوبه وقدماي لاتأبى بالحركه ، احتاج للمُساعده فـ انا لا استطيع مواجهته واللعنه مالذي جرى لي ، اين تِلك الجُرأه التي امتلكتُها بالأسفل؟.

طرق باب غُرفتي عِندما خرجتُ مِن دورة المياه مُباشره ، انتظر قليلاً ثُم طرق مره أُخرى وانا لا اعلم مالذي علي فِعله غير انني اقضم اظافري بِتوتر.

مالعنتي لما كُل هذه المُبالغه أليسون ، تشجعي وكأن شيئاً لم يكُن ، لقد اعتذرت وانتهى كُل شيء ثُم بالتأكيد انها لا شيء بالنسبه له فـ هو يُحب أُخرى ، اجل هيا فلتنسي.

ESCAPE Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ