هل حصل له مكروه ؟

748 42 17
                                    

قراءة ممتعة 

٠

٠ 

" يا الهي لما لم يتصل بي او يجب على اتصالاتي الى الان ؟"

هذه كانت الجملة التي لطالما أقلقت " كوك " على " تايهيونج " كثيراً ، فعندما لا يرد " تايهيونج هل اتصالات " كوك " او يتصل عليه بنفسه ، حينها يعلم " جونغ كوك " ان صديقه في مشكله ، فهو لا يغلق هاتفه بتاتًا ، ومالذي يدعي " تايهيونج " لاغلاق هاتفه وعدم الاتصال بصديقه المقرب " جونغ كوك " او عدم الرد على اتصالاته ؟؟!!!

ان '' كوك'' يحاول ويحاول الاتصال على " تايهيونج " وفِي كل مرة يجيب عليه عامل الهاتف ليقول ان الهاتف مغلق ، وفِي حين يسمع " كوك " هذه الجملة في هاتف صديقه ،فإنه يقلق كثيرًا عليه ، لأن " تايهيونج " قلبه طاهر ، وهو لطيف جداً ، ويثق بكل شخص ، لانه ملاك طيب ،حنون ، لطيف ، ليس كالشياطين الأقوياء ، الذين لا يخافون شيئاً ، ويفهمون كل شيء ، انهم كالاشخاص الفاسدين والمنحرفين ، لا يخافون من احد بل الناس والملائكة هم من يخافون منهم ...!

وفِي نفس وقت قلق صديقه عليه ، هناك أشخاص قلقين عليه اكثر مما يعتقدان ، إنهما أبواه ، انهم يعرفون مدى لطف وحمق وغباء ابنهم بطريقة ذكية ، ولكنه ليس بهذه الدرجة من الغباء او الحمق ، انه لا يجيب على اتصالاتهم او حتى يطمأنهم انه بخير ، ان هاتفه مغلق من الأساس !!؟

" يا الهي ! أين هو ابني الى الان ؟ ان هذا غريب فهو يخبرني انه سيتأخر في العادة ، من المفترض ان يعود الى المنزل منذ اربع ساعات على الأقل، هل يعقل انه حدث له مكروه ؟! "

ان أمه قلقة جداً عليه ، فعندما يريد التأخر يخبر أمه قبل الذهاب الى مدرسته او يخبرها بمكالمة هاتفية بعد المدرسة ، او حتى في بعض الأحيان يخبر أمه عند عودته من المدرسة ، يستحم ويأكل طعامه ويخبرها انه سيتأخر ، ولكن الوضع مختل الان ، فهو لم يخبرها قبل الذهاب الى المدرسة ، او لم يتصل عليها بعد المدرسة ، او حتى انه لم يعد الى بيته أبداً !!

في نفس الوقت ولكن في مكان اخر 

استيقظ ليشعر بألم ودوار شديدان في رأسه، ليبدأ بالالتفات بعينيه يمينيا وشمالاً ليستطيع رؤية محيطه ،ليرى مكان كامل السواد ، ما عدا السرير الأبيض الناعم الذي كان يقيد يداه وقدماه كلٌ على حدة ...!

ليقول بصوت منخفض :

" ياالهي أين انا ؟! ولم انا مقيد هكذا ؟ ان رأسي تؤلمني بحق ! يا الهي !'

ليرد عليه شخص غريب بضحكته الشريرة :

" انك لطيف جدًا وانت تتسائل ، يالك من مثير للشفقة في وضعك هذا الذي لا تحسد عليه ، لاتتعب نفسك عزيزي تايهيونج فأنت هنا في امان معي ، فأنا لن أؤذيك الا في حالة انك لن تنفذ كلامي بالحرف الواحد "

OVERDOSE OF YOU | VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن