PART ONE - confusion .

3.9K 143 102
                                    

- تجاهلوا الأخطاء الإملائية لاني ما وجعت اقرأه -
- استمتعوا 🌈 -

٢٠١٧ - ١١ ديسمبر
٦:٠٠ صباحاً

كل شي كما هو لم يتغير استيقظ صباحاً على صوت المنبه المزعج الذي لم يتغير منذ ان خُلقت ولن يتغير ، اتنهد و انا انظر للباب و أعد بداخلي مترقب دخول الهيونق الاحمق و هاهو ذا يدخل و يحدث جلبه و ضجيج كي اسيقض إصرخ و انا أفرك عيناي " انني مستيقظ كف عن طرق الخزانه " و الان كالمعتاد سيستعير قميص من خزانتي و . . . " سأرتدي هذا ، اغتسل و تناول إفطارك فتايونق سيغضب ان لم تتناوله " كالمتوقع نفس الكلمات يومياً اشعر بأنني سأجن و كأن حياتي تتكرر أتمنى ان تتغير حقاً .

بعد ان انتهيت من الاغتسال و غسل أسناني اخرجت بنطالاً قصيراً مع ستره واسعه حملت معطفي و حقيبتي من ثم شقيت طريقي آلى المطبخ الصغير في زاوية المنزل ، اه كالمعتاد الهيونقز قذ ذهبوا و تَرَكُوا الكثير من الملاحظات كـ " كل جيدا " " أغلق الباب عند خروجك " " اغسل الاطباق فور انتهائك " و اخيراً " لا ترتدي بنطالاً قصيراً فالجو في الخارج مثلج " صعدت كي أغير بنطالي و انا أتذمر ، تنهدت و انا اتجه الى منضدة الطعام و احمل بين كفاي رغيف الخبز و ادهنه بالزبدة و المربى جعت قطعه الخبز بين أسناني و انا احمل الاطباق كي اغسلهم بضجر ولكني للحظه شعرت بشي !! بشخصهاً ما خلفي التفت بسرعه ولكن لا شي !!

" يبدو بأنني لم أنم جيدا البارحه " تمتمت بذلك و انا اجفف يدي و أرتدي معطفي و ارمي حقيبتي على كتفي الأيمن باهمال ، خرجت من المنزل بعد ان أغلقته جيدا ارتديت سماعات الرأس خاصتي . . في الحقيقه هي ليست خاصتي بل خاصة تايونق هيونق ولكن لا بأس جميعنا شخص واحد .

اشتغلت احد المعزوفات المحببه لي بصوت عالي يملأ رأسي و انا أسير متجه الى المدرسه التي لا اعلم لما انا بها حقا ، لا احد يلاحظ غيابي حتى المعلمين فأنا اتي اليها كي انام فحسب !
حتى الكثير من الطلاب و الطالبات لا يعرفون اسمي لا بأس بذلك فهو حقا لا يهمني .

اكملت سيري و جسدي يتحرك على أنغام الموسيقى العاليه ، شعرت بنظرات من خلفي و شخص ما يسير معي ليس وكأنها المره الاولى ولكن شعور اليوم كان قريباً جدا !!

نظرت حولي ولكن لا احد غير أطفال متجهون الى مدارسهم ، ياللهي لا اعلم متى سيذهب شعور بأنني مراقب دايما اخبر الهيونقز بذلك ولكنهم فقط يقولون بأننا في أمان . . أتمنى ذلك حقاً بما أني اشعر بان الشخص الذي يراقبني قد اقترب مني

EYES  - ONE SHOT .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن