٢٧ خرافة شعبية في القراءة

3.1K 77 1
                                    

نبذة:في كل مجتمع خرافات يحكيها الناس عبد الازمان حول كل شيء من حولهم، ونحن في المجتمعات العربيه لدينا كذلك خرافات نُسِجت حول فعل القِراءة، بعضها مضحك وبعضها ينطوي على مغالطات وبعض آخر غريب جدًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


نبذة:
في كل مجتمع خرافات يحكيها الناس عبد الازمان حول كل شيء من حولهم، ونحن في المجتمعات العربيه لدينا كذلك خرافات نُسِجت حول فعل القِراءة، بعضها مضحك وبعضها ينطوي على مغالطات وبعض آخر غريب جدًا.
هذه الخرافات اعاقت من انتشار القراءة ونموها على المستوى الشخصي والجمعي في مجتمعاتنا العربية، ومن هنا حاولنا أن نصع للقارئ العربي هذه الخرافات على طاولة التشريح لنوضح له تفاصيلها وسياقاتها وكيف يمكن الرد عليها،ليظل هدفنا الأهم دائمًا وأبدًا أن نساعد مجتمعاتنا لأن تصبح مجتمعات قارئة، محبة للمعرفة، محبة للكتاب.
.
(رأي احد القراء)
الكتاب مجموعة من المقالات ، بعضها ممتع جداً و شيق و فيه من المعلومات جدًا اعجبتني، مع اني لا احب المقالات عمومًا لكنّي احببت هذا الكتاب، وكل مقاله فيه تزداد روعة عن سابقتها ، اعجبتني الاقتباسات كذلك، وايضاً اسلوب الكاتبان كان سلس وسهل و اشعر الكتاب وكأنه يفترض على كل من اراد ان يبدا بالقراءة ان يقرا هذا الكتاب .. جميل جدًا كهدية لشخص تتمنى منه ان يحب الكتب والقراءة ...! .
رمضان كريم😍

اجمل الكتبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن