فذهب رايلي و شانج إلي عمق الغابه و سأل رايلي "لماذا لا نواجه الوحوش من علي أطراف الغابه ؟؟؟" فرد شانج "كلما ذهبت أعمق كلما زادت قوه الوحوش و أنت الأن في المستوي الأول من عالم روح و الغابه تقسم إلي ثلاث طبقات الطبقه الخارجيه و الوسطه و الداخليه ، و نحن سوف نذهب إلي الوسطي".
فمشي رايلي و العجوز حتي أصبحت الغابه كثيفه و الأشجار متشابكه و طويله و الأعشاب طويله فقال شانج "أخيرا وصلنا إلي الطبقه الوسطه ، هي بنا نبحث عن الوحوش".
فمشى قليلا حتي وجد نمر ذو فرو أسود و مخالب حاده كسكاكين و إنياب قاطعه و كان في المست ي الثالث من عالم روح فبادر النمر في الهجوم و أنطلق إلي رايلي كمجنون و ضرب رايلي بمخلبه و مع أن رايلي تفاداها إلي أنه أصيب بجروح طفيفه.
فأنطلق رايلي إلي النمر صارخا "الشعله الملتهبه" فظهرت شعىه ناريه علي يد رايلي و أطلقه نحو النم النمر تأذي و قذف لعشره أمتار فأنطلق إلي رايلي و حاول قطعه بأسنانه لكنه قطع قطعه من الوشاح الأحمر الذي يحمله رايلي.
فأستشاط رايلي غضباً لأن هذا الوشاح هو أخر شئ تركته والدته قبل أن تتوفي فأنطلق كمجنون صارخا "الشعله الملتهبه" فظهرت الشعله في يده و قذفها عليه و بينما النمر يقفز في الهواء ليتفاداها ظهر رايلي وراءه فهاجمه بالشعله الملتهبه قالا "هذه هي نهايتك" فقذف رايلي الشعله علي النمر ليحترق و يصرخ من الألم و ينادي عائلته لكن سرعان ما أقطلع رايلي حنجرته لكي لا يصرخ.
و كان رايلي ملئ بدماء فذهب لأقرب بحيره ليغتسل بعدها ذهب لقتال بعض الوحوش الضعيفه التي لا تتعدي المستوي الأول من عالم الروح ، لكن سرعان ما وجد وحش في المستوي الثاني من عالم الروح و كان مثل الغورله مع أيادي طويله و قويه و أسنان فتاكه و فرو فضي فبداء الوحش الهجوم منطلقاً نحو رايلي و هاجمه بأسنانه الفتاكه ليجرح رايلي في يده اليسري و بعدها قذف رايلي الشعل الملتهبه الكثيره و التي أنهمرت علي الوحش كالأمطار الغزيره و كان يتفادها ببراعه و لكن سرعان ما تعب و أصابته ااكثير من الجروح حتي مات.
و أغمي علي رايلي لأستخدامه الكثير من الطاقه السحريه و عندما أستيقظ في بيت العجوز فنهض و قال الهجوز له "حان الوقت لكي تختار عنصرك الثانوي بعد التأمل في البحيره فذهب رايلي و هو متحمس نحو البحيره و بدء يتأمل حتي أخترق المستوي الأول و أصبح في المستوي الثاني.
فذهب للعجوز فقال له "لقت أصبحت في المستوي الثاني من عالم الروح" فأبتسم العجوز أبتسامه عريضه قالا "هذا هو الوقت لتختار عنصرك الثانوي لكن قبل هذا ما هو الفرق ببن العنصر الأساسي و الثانوي ؟؟".
فرد رايلي "العنصر الأساسي نستطيع أن نستخدم تتدرجاتها أما الثانوي فلا نستطيع" فقال العجوز بشموخ "ماذا لو قلت لك أنك يمكن أستخدام تدرجات العنصر الثانوي ؟؟" فقال رايلي بحماس و عينيه تلمعان "كيف ؟؟؟؟!!!!".
فرد العجوز "لقد أكتشفت قانون يسمي *تكامل العناصر* و هذا القانون يقول أنه يمكن أستخدام تتدرجات العنصر الثانوي عن طريق
1-أخذ نبته أختصاصها هو عنصرك الثانوي و أمتصاصها بكميات هائله
2-و أنت تتدرب علي عنصرك الثانوي تخيل ذرته لتتحكم به جيدا و تجيد تتدرجاته
3-أستخدم عنصرك الثانوي كثيرا في القتالات
فور سماع رايلي هذه الكلام قال للعجوز "لقد أخترت ... أخترت عنصر الرياح" فقال العجوز "جيد أن تتدرجات عنصر الرياح هي الاعاصير و السحاب" فأكمل قألا "غد سوف نبحث عن نبته الأوركيد لان أختصاصها هو عنصر الرياح كما أن جودتها عاليه لذلك هي نادره أرجوا أن نجد البعض منها".
و في صباح اليوم الثاني أسيقظ رايلي مبكرا لأنه لم يستطع النوم من الحماس فقال العجوز "سوف نذهب للسوق لبيع و شراء بعض الحاجيات ، رايلي هل تعرف أنواع العمله ؟؟؟" فقال رايلي "هناك ثلاثه أنواع من العمل البرونزيه و تستعمل في الأحياء الفقيره و الفضيه التي تستعمل في الأحياء العاديه و الذهبيه تستعمل في الأحياء النبيله و الغنيه" فقال العجوز "هناك أيضا العمله الألماسيه تستعمل بين الأمبراطوريات".
فقال رايلي "أنا لم أكن أعلم هذا" فتمشي العجوز و رايلي قليلا فوجدوا محل لبيع الجواهر السحريه فباعها و أصبح معه 300 عمله فضيه فذهبوا لسوق الأعشاب و أشتري ب 200 عمله فضيه عشبه الأوركيد فقال رايلي "هذه العشبه غاليه جدا" فقال العجوز "بطبع لأن جوده هذه النبته عاليه" و أكمل كلامه قالا "هيا بنا المغامره تبداء الأن"
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
BY : ARKLAY
أنت تقرأ
تلميذ السيد العظيم
Fantasyتتحدث الرواية عن فتي يدعي رايلي هو قمامة القمامة فلم تحتمل عائلتة فتم نفيه بعيدا بعدها يقابل رجل سيغير حياته كلها.