و كان رايلي يتدرب بشده حتي أكمل 14 عام و أصبح في المستوي الثالث من عالم الأرض حتي قال المعلم "لقد حان الوقت لكي تدخل لعشيرتي التي أساستها بنفسي طائفه الثور العتيق" فصدم رايلي من الدهشه فهو لم يصدق أن معلمه هو مؤسس الطائفه الأقدم في العالم لكن في السنوات الأخيره بداءت بسقوط بعد محاربه طائفه جوهره السماء و خسروا بحيله مخادعه من جوهره السماء.
فقال المعلم و هو في أخر لحظاته "أنا شياو شانج أورثك كل.. شئ أعل.مه لك..ي تصبح سليلي و تصبح رائس طائفه الثور العتيق و ..تستعيد أمجادها" فبداء المعلم بلسعال الشديد حتي أخرج من فمه الدماء و وافته المنيه حتي دفنه رايلي و بعد ذلك ذهب ليحقق أمنيه معلم و قبل رحيله لاحظ شئ يلمع في مخزن البيت فذهب لكي يتحقق ما الشئ الذي يلمع.
فأكتشف أن معلمه ترك له خاتك الأبعاد القرمزي و هو مسئول عن حفظ الأشياء في نطاقه الخاص فذهب رايلي ليري ماذا فيه فوجد 100.000 عمله ذهبيه فبكي لأنه كان كل يوم يشتكي من كون المعلم بخيلاً لكنه أكتشف أنه كان يخزن المال لذلك اليوم و رأي سيف أسود عليه أختام حمراء و من شكل هذه الأختام انها مصنوعه من دماء شيطان فأستغرب رايلي فعاده تره النقوش التي تزيد قوه السيف أما الأختام تستخدم في ختم الأشياء.
فذهب رايلي إلي عاصمه الأمبراطوريه لكي يسجل دخوله لأمتحان الطائفه فذهب لمكان التسجيل بعد أربعه أيام من المشي المتواصل بدون أنقطاع فوجد نافذه فوقها ثوران ذهبيان و تحتهاث وران ذهبيان فذهب لتسجيل أسمه فقال له الشخص الواقف في النافذه "إذا كنت تريد التسجيل فالتكتب أسمك و عمرك و لقب" فكتب رايلي :
الأسم : رايلي.
العمر : 14 عام.
اللقب : صياد البحيره.
فدخل رايلي قاعه كبيره ذو أرض بيضاء تلمع و سقف ذهبي و عواميد رومانيه بيضاء لامعه و منصه عاليه من مكان تواجده و كان كل شخص ينظر إليه بأزدراء بسبب ملابسه الرثه و كان تقريباً كب من ذخل الأمتحان كان غني أو من عائله نبيله.
فدخل شخص يلبس رداء أسود ذو خطوط خضراء و كانت هاله النبل تخرج منه فتهامس الحاضرون فسمع شخص يهمس و يقول "اليس ذلك موان تشينج أحد أقوي الحكام في الطائفه إذا لم يكن أقواهم"فقال بصوت مبجل و ضحكه عريضه علي وجهه "أهلا بكم في أمتحان دخول طائفه الثور العتيق سوف نتكلم عن مراحل الأمتحان :
1 : أمتحان ذكاء يعطى لك ورقه و يجب أن تجلب درجه أكبر من الثلث
2 : يجب أن تتسلقوا جبال الموت
3 : سوف تتقاتلون واحد ضد واحد
"و سوف نري قواكم من فشل في الأمتحان الأول لن يدخل الطائفه و من فشل في الأمتحان الثاني سوف تدخل في البلاط الخارجي و إذا فشلت في الثالث سوف تدخل البلاط الخارجي و إذا نجحت سوف تدخل علي أساس أنك تلميذ أساسي و من لا يعلم مست يات الطوائف فهي بلاط خارجي ثم داخلي ثم تلميذ أساسي ثم حامي ثم حكيم ثم جنرال ثم جنرال أعلي و هناك فروع مثل تلميذ جوهري سوف تصبح الرائيس القادم للطائفه و ها قد أنهينا المحاضره من يريد أن يراجع أي شئ قبل الأمتحان هناك مكتبه و بعد ربع ساعه من الأن سوف يبداء الأمتحان بالتوفيق لكل المشاركين" و خرج من القاعه بضحكه عريضه و خبيثه.
فلم يذهب رايلي للمكتبه بل بالعكس بينما كل المشاركين يعرقون من القلق كان هو غير مكترث فكان واثق من معلوماته التي ورثها من معلمه بال ونام حتي دق جرس يعلن بدء الأمتحان الأول أمتحان الذكاء.
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
BY : ARKLAY
أنت تقرأ
تلميذ السيد العظيم
Fantasyتتحدث الرواية عن فتي يدعي رايلي هو قمامة القمامة فلم تحتمل عائلتة فتم نفيه بعيدا بعدها يقابل رجل سيغير حياته كلها.