Chapter •~4~•

4.4K 458 56
                                    

{{الفصل الأخير}}

بقدوم الطلاب أظهر كل واحد أعجابه بشكل تشايكا الجديد و أكثر من انصدم هو كاتسو و أستغرب لهذا التغير المفاجئ ،شعر بالغيرة بحوم الفتيان حولها و إبدا أعجابهم بها .
بينما كان جالس بمقعدة مع أصدقاءة بالصف وينظرون إلى الفتيات و الفتيان الذين يحومون حول تشايكا بداو بالتحدث:
-لم ألاحظ هذا من قبل و لكن الأنسة إيساكا جميلة.

هو يعلم بذلك حتى من دون تغيرها المفاجئ.

-قد تكون عثة كتب و لكنها جميلة لا أمانع من مواعدتها الآن.

غضب كاتسو فما المانع من كونها محبة للكتب أرد الدفاع عن كونها عثة كتب و من يصدق أنه كان قبل فترة قصيرة يغضب من الكتب و يريد أحراقها و لكن هذا بسبب غيرتها منها ، فهي تحب الكتب و هو يحب رؤيتها تقراء...غضب فترك أصدقاءة بالصف و خرج إذا بقي فسوف يدافع عنها و يفضح مشاعرة للجميع ، ستكون بموقف محرج و غير مريح أضافة أنه يريد أن يكون أعترافة مميز بالنسبة لها و أن تجيبة بلا ضغط ، أختلس نظرة سريعة إليها و شعر بالقلق بسبب هذا التغير ؛ لماذا تغيرت ؟!

راته و هو يخرج و أخفضت حواجبها بحزن لتحدث نفسها:"وما الذي ظننته تشايكا أنه سيتقدم إليك للتحدث كل ما جمعنا هو الكتاب الذي أردة"

تحدثت الفتاة التي أعترضت طريقها البارحة بالمدينة:هل أصبتم بالعمى حتى مع مساحيق التجميل الرديئة هي مازالت عثة الكتب القبيحة نفسها لم تتغير.....

فكرت تشايكا بحزن :"هل هذا هو السبب! أن الشئ الوحيد الذي تغير بي هو شكلي الخارجي فقط؟!"

تقدمت إليها الفتاة، رفعت رأسها لتحاول إزالة المكياج وتثبت إنها مازالت القبيحة نفسها.

تكلمت الآنسة أيهارا ببرود وهي لا تزيح أنظارها عن هاتفها:الغيرة أكثر قبحا ، عليك إخفاء غيرتك من أن مكياج خفيفا جعلها أجمل بينما مكياجك الثقيل لم يؤثر و مازلت قبيحة كما كنت و لن تتحول إلى أوزة جميلة مهما حاولت.

غضبت الفتاة فتركت تشايكا و وضعت يدها بقوة بمقعد أيهارا و قالت بتكبر و أنفعال:ماذا قلت ؟!أنت أقبح فتاة بالصف بهالتك الكئيبة الغبية فلا تتحدثي يا غريبة الأطوار .

رفعت حاجباها بلا أكتراث و هي لاتزيح نظرها عن هاتفها:لا أمانع ذلك ، او ماذا؟! -رفعت رأسها إليها بأستهزاء - هل تغارين مني أيضا؟!.

رفعت الفتاة يدها لتحاول صفعها فوقفت الآنسة أيهارا و قالت بتحدا:لتحاولي ، قلتي المرة السابقة أني محظوظة لنكمل ما بدأنا و لإثبت أنك من كنت المحظوظة.

جمعنا كتاب Where stories live. Discover now