part 17

1.6K 137 16
                                    

chanyeol

أنا اسف ولكن لن أكبح مشاعري أكثر من ذلك! ، ومن ثم أكملت ما بدأته لتبادلني ذلك  ، توقفت أنا عن ذلك ثم مسحت على شعرها ، ولكن هي صفعت يدي ومن ثم بدأت بتأنيبي وقول كلام انا لم استطع فهمه ، عقلي ليس معي في هذه اللحضة لذا وضعت سبابتي على شفتيها لتصمت لاقترب منها

 " يجب علينا الحديث عزيزتي ، هناك الكثير لقوله " لادفعها بالكرسي واحاول اخراجها معي ولكن فجأة بدأت بالصراخ!

 " النجدة ، ساعدوني لصص لص!" ليأتي موظفي الأمن ويخرجوني وتأتي ورائهم والدة مين سو.

"ماذا مالامر عزيزتي؟ "

" انه لص اعتقد انه سيحاول اختطافي ايضًا "

" ههههه ، انه ليس كذلك عزيزتي هاي جين ، انه زوج مين سو الذي حدثتك عنه بالامس! "

" اه حقا؟ ، انا ادعى هاي جين ، انا رئيسة الخدم هنا، انا اسفه لهذا الخطأ سيدي " قالت ذلك وفاهي كاد أن يسقط

إذن لا احد يعلم عن علاقتنا هذه اليس كذلك؟ ولكن ايجب علي التظاهر معها ، إن علمت مين سو بالأمر ستجن حتما ، أكملت معها هذه التمثيلية السخيفة لأدخل المنزل وعدة اسئلة بدأت بالظهور وتبدأ بمينسو ، أين هي ، لماذا عدتم مبكرًا ، هل انتم بخير؟ والمزيد ، أنا لم أجب على أي شي فقط احدق للامكان ، عقلي أضعف من أن يستوعب هذه المهزلة! هل يمكنني التحمل شهرين بهذا الوضع يا ترى؟ هل يجب أن اخفي هذا حقا؟ هي طلبت ذلك ولكن قلبي وعقلي اتفقوا على الإستحالة.

مؤلم هذا الشعور مؤلم واللعنة ، تائه في طريقين الآن ، وددت لو أن كاي معي في هذه اللحضه ولكن أعتقد ان ثقتي به تبدأ بالتلاشي ، تذكرت أمرًا ، هي لوحدها الان ولكن لما اهتم؟ طردت تلك الأفكار الغبية من رأسي..

لأنهض من مكاني واتجه للخارج بعد أن اشرت لهاي جين أن تتبعني ، انتظرت دقيقة وثانيه وثالثه حتى مرت ساعه! لأتنهد واعود ادراجي ، هي عنيده منذ ان عرفتها لذا من المستحيل ان تخفض من عنادها هذا ، وصلت للمنزل لأتتهد بإنزعاج ، مالذي جلبني هنا! نيتي كانت الذهاب لحانة ما والبدء بالشرب، لذا غيرت اتجاهي بالطبع ، وذهبت لأقرب حانه لأبدأ بالشرب حتى شعرت بجفناي قد ثقلا والنعاس غلبني لأغط في النوم .

 فتحت عيناي اليوم التالي بتثاقل! أين انا تردد ذلك السؤال في بالي ولكن تغيرت ملامحي عندما شعرت بشخص ما بجانبي! مستحيل لا لم افعل ذلك مستحيل ، تحسست المكان بينما اغمضت عيناي بخوف أملا في أن ما افكر به مستحيل ، ولكن لامست يدي شعر قصير قصير للغايه بالنسبه لفتاة ، فتحت الغطاء عني بسرعه لأصدم! سيهون مالذي يفعله هنا بحق الجحيم؟ تذكرت انني الشخص المخطئ لأعيد صياغة سؤالي وبنبرة أشد 

لا اصدِقكWhere stories live. Discover now