part 26

1.8K 143 37
                                    

 minsoo 
غريبٌ ما أشعر انا به الآن ، إنتظرت هذه اللحضة طويلا ، ولكن ما خطبي من المفترض أن أكون في أسعد لحضاتِ ، إذن لماذا أشعر بالحرقة في داخلي ، لِما دموعي لا تتوقف عن النزول.؟ ، من الأساس لِما أبكي أنا الآن ، ربما لأنني لن أراه مجددا..
لأننا سنفترق بهذه الطريقة؟

هذا سئ ، دموعي لا تتوقف ، بهذه الطريقة سيعلم أنني أحبه ، هذه مشكلة يجب أن اهرب ...
أنا فقط جريت مبتعدة عن ذلك المكان ، لا أريد منه رؤيتي بهذه الحالة ، هذا محرج ، ليس لدي الجرأة للنظر في عينيه أكثر من ذلك ،أعتقد أنه حان وقت الوداع ، لا يوجد ما نفعله معاً أكثر من ذلك ، مشاعري هذه سوف تتلاشى مع الوقت وسيصبح من الماضي ،
بالتفكير بالأمر فإن هدية مولدي منه هي الطلاق ..رائع اليس كذلك..، الفضل له سيصبح هذا اليوم اسوأ ايام حياتي على مدى السنوات القادمة..
اللعنة لا أريد ذلك ، لا يمكنني كبح دموعي أكثر من ذلك ..

من حسن حظي وجدت لي مخبأً لأبكي براحتي ، هذه المرة الاولى و الأخيرة التي سأبكي فيها بسبب رجل ، أقسمت بهذا حتى لا اتألم أكثر من ذلك..

تلك الليلة كانت الأخيرة لي في كوريا ، صباحاً غادرت إلى لندن ، سأدرس هناك ومن ثمّ سأعود مع التأكد بأن قلبي أصبح أشد برودةً من الثلج ، لن أسمح لأيِّ كائن كان أن يدمر حياتي مجددا ، عاهدت نفسي بذلك ، فقلبي لا أستطيع تصديقه بعد الآن ؛ حين فعلت ما آملاه علي قد اوصلني لهذه المرحلة ... وحتما لا أريد تكرار هذه التجربة.

Chanyeol 

غادرت دون أي كلمة.!.
لم أدرك ذلك ولم أستوعب ما حصل بعدْ ، هذا يعني بأنني حر الآن..يمكنني بسط جانحي والتصرف كما يحلو لي ..ولكن لماذا لا أستطيع الإبتسام..أشعر بالإختناق ، لا يمكنني تفسير هذا المشاعر ..أنا لا يجب علي التصرف بهذه الطريقة..بجدية لماذا أشعر بحرارة على وجنتاي..هل هذه دموع ..أنا ابكي.؟ مستحيل..
لابد بأن هذه دموع السعادة..أنا فقط سعيد أليس كذلك..

" تشانيول أنت حرْ حلّق بأحلامك وحقق أمنية والدتك "
صوتٌ ما بداخلي يشجعني للتغلب على هذا..أيمكن أن يكون قريني..؟. لابد وأنني جننت لأصدق بهذه التراهات

محاولاتي بنسيانها باتت بالفشل ، لقد مرّ اسبوع منذ مغادرتهما ، إعتقدت أنني سأبقى مع هاي جين كالسابق ولكن هي الأخرى غادرت وتركتني ، لماذا ينفر النساء مني..؟ هل أنا سئ لهذه الدرجة ، بالرغم من أنني تخليت عن أحلامي من أجلها عدت كما كنت بالسابق و اسوأ ، إنني قطعة الشطرنج الرابحة بين يديه ، يحركني كيفما يشاء ، لقد تخليت عن حلمي ..كبريائي..حياتي ..ومستقبلي كذلك ..

مهما فكرت بالأمر إن ذلك خاطئ ..سرقة إرثها ذلك سيكون أسوء ما قد أفعله في حياتي ، أعني لقد سببت الكثير لها ، ألا تكفي تلك الندبه في كتفها ، وكذلك موت والدها ..أنا أكون سبب فيما حصل له ..لطالما كنت مدينْ لها ، بالرغم أنني لا أظهر ذلك لكن هذه الأفكار لا تزال تستوحيني ..

لا اصدِقكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن