أنت فظيع ، ستقع بحبه !

539 32 13
                                    

×استغفر الله×

(البارت عباره عن الي صار معاهم اذا قريتوا البارتات الي طافت بتفهمون ، انجوي)

1000k W



جحظت بعينيها ،غير واعيه لما حدث للتو بسبب تركيزها الحاد بخفقان قلبها ورجوها للرب ان لا يستمع جيمين الى قلبها الذي ينبض بهستيريه ويحرجها امامه .

هو امر فعله لم تتوقع طيله حياتها الممله ان تحدث فعلاً ، وقد حدث فعلياً ، هذا جنون .

بالرغم من ذلك هي لم تجد نفسها الا وهي تغمض عينيها بهدوء وبطئ شديد كي تنعم بهذه القبله مع فارس احلامها الوسيم ، مشاعرها باتت تتعبث بعقلها وتخبره بان تبادله القبله اللطيفه بهدوءها ، لكن عقلها يرفضه لانها لطالما اعتبرته كأخ اصغر او صديق جيد ، ليس كحبيب او نصفها الاخر .

لكن داسوم تطرفت لمشاعرها ونوت مبادلته لكن كعاده جيمين الاحمق فطر لها قلبها بدفعه لها بقسوه وكادت ان تقع لولا اتزانها وخروجها من كهف مخيلتها العميق والنظرت له بهلع وعدم تصديق ك" ما مشكلتك؟ "

اطبق جيمين شفتيه والقليل من الحزن والصدمه تعتلي ملامحه الطفوليه ليهز رأسه بالنفي عده مرات بينما يعبث بشعره بقسوه وغضب طفيف ليخرب شعره المُسرّح جانباً ليسدل على عينيه ، كان يتصرف ولو انه لم يكن بوعيه ، وان كان بوعيه لم يكن ليقترب منها متجاوزاً حدود الصداقه بينهما ، بالرغم من معرفته جيداً انها تبادله ذات المشاعر الغريبه .

لكن ما المها لم يكن دفعه بذالك الوقت بل قوله

" اعتذر ، لقد اخطأت "

هو هذا ، وبكل وقاحه عندما هدأت ملامحه وقالها ببرود كانها غلطه اشبه بالجريمه وقد اعترف بها سريعاً خوفاّ بأن تسجنه خلف قضبان قفصها الصدري بقرب قلبها الذي توقف نبضه بعد تلك الجمله وانقبض على نفسه يبكي بعد صدمته .

" أنت أحقر شخص عرفته يوماً "

قلتها بهمس وضعف لان حلقها بدأ يؤلمها وعينيها لمعتا وقتها ، ارادت ان تلكمه بضربه قاضيه لتكسر له رأسه الغبي الذي كانت تشك ان به عقل يفكر اساساً .

استطاع جيمين سماعها واخفض راسه وسدُل شعره على عينيه ، لانه لا يجرأ بان ينظر لعينها ، التي تذرف الدموع .

اخذ نفساً عميقاً ليهيأ نفسه مالياً لما سيقوله ، يعلم انه سيجرحها بما سيقوله فهذا هو المطلوب على ما نعتقد ، هو احمق فحسب .

× حبيبـان القـريه × -*غير مكتملة*-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن