حب قديم

171 4 0
                                    

لقد تلاقينا عندما كنت ف العاشرة من عمري في بيت عمي لاكنها ليست بنت عمي لقد كانت من اقاربنا كانو ياتون الى بيت عمي كل سنة في اجازة الصيف لم يكونو من سكان مدينتنا.
لقد كنا اطفال نلعب و نمرح وبعد ايام اتتني اختها بسؤال ؛ من تحب ؟
فقلت لها اختك وماهي الا ايام ووقعنا في حب بعضنا البعض لقد كان حب اطفال وكبرنا وكبر الحب معنا فقد استمرينا سبعة سنوات مليئة بالحب لقد عشقتها بمعنى الكلمة حتى حصل ماحصل واتى موعد الفراق بسبب لااجد له معنى فقد قالت لا استطيع محادثتك بحجة انه حرام هل الحب حرام الان ؟
ماذا فعلنا هل تلاقينا خلسة بدون ان يرانا احد هل فعلنا شي محرم ؟ فلم نفعل سوى الكلام و هل الكلام حرام ؟
مر على فراقنا اربع سنوات في اول سنة من فراقنا حاولت استرجاع العلاقة فانني لم استطع تركها و ايضا لم استطع استرجاعها وفي السنة الثانية قلت محاولاتي حتى تركت المحاولة و في السنة الثالثة مازلت احبها وسوف احاول لاكن لاينفع الكلام فلابد من الافعال وبدات التفكير في قولها خذني بالحلال فانها لم تترك لي خيارا ابدا هنالك حل واحد لستعادتها وهوا الزواج ولاكنني لااستطيع ذلك لانني لم انهي دراستي ولم اتوظف وليس لدي مال يضمن لي حياتي وفي السنة الرابعة اصبحت لاادري هل سوف تنتظرني ام لا ؟
لم اعد اركز سوى في هدفي وهوا الوصول اليك وامتلاك قلبك القاسي.
والان لم اعد ادري ماذا افعل فبين حين واخر افكر لاادري ماذا افعل فهناك صراع داخلي بين عقلي وقلبي فلا ادري ماذا اتبع هل اتبع قلبي فانه يريدك بشدة ام اتبع عقلي الذي يقول لي انها لاتريدك ابتعد عن طريقها

لاكنني مازلت احبها....لماذا؟ لماذا؟ لماذا؟

ماذا فعلت لك ؟ Where stories live. Discover now