بداية علاقة

110 2 0
                                    

بداية العلاقة مع الفتاة تكون صداقة فقط و تخبرون بعضكم  بكل شي يدور في بالكم ( فضفضة ) وتساعدون بعضكم في مشاكلكم وبعد ماتتعلق بك تخبرك بحبها لك وبعد فترة من معاناة بداية الحب يعرف كل شخص متطلبات الاخر وتصبح جميع امور الحب سالكة في مجاريها و ياتي السؤال الاهم ابغا اضمن انك لي !.

اكثر الشباب عند هذا السؤال يوعدو البنات بالزواج و يوهموهم بانهم سوف يتزوجونهم وعند الجد ينسحبون وان وعد وكان صادق دق باب بيتكم وطلب يدك بدون انتظار وبدون مقدمات ولا اعذار .

اما عند الرد على هذا السؤال بكل صراحه وعدم وعد البنت بالزواج مع تصريحكم بحبكم لبعض وتتمنون انكم تصبحون لبعض يبدأ هذا السؤال يتكرر بين الحين والاخر ويبدأ التشتت عندها .

الصراحة مقياس لصدق الشخص حتى وان كانت تجرح ، اما الكذب مقياس لخبث الشخص حتى وان اكمل معك و عند الانسحاب يظهر كل شي و يجرحك ضِّعف الصريح بمراحل ، لكن لماذا الكذب لربما يكون الصريح من نصيبك والكاذب امره معروف وحبل الكذب قصير  ، لكن لماذا الاستعجال في النصيب وعدم الصبر.
ومن المتعارف عليه ان الزواج قسمة ونصيب والشخص الذي من نصيبك تأكد انه لن يذهب لغيرك حتى لو وقف العالم كله ، لا احد يجزم ويوعد وهو ليس ضامن بانه سوف يفعل ذلك لان ذلك بيد الله .

كلمة للشخص الصريح "لربما خيراً لم تنله ، كان شراً لو اتاك".

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 30, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

ماذا فعلت لك ؟ Where stories live. Discover now