Part6

2.1K 140 55
                                    



الكلمات الإنجليزيه كانت تدخل من إِذنِه اليُمنى وتخرُج من اليُسرى , صوت جونغ إن الذي يشرح بِجِد كان يترددُ كالصدى في عقله ولا يُسمع سوى جِدال بين ذاتِه وعقلِه الباطني , رِسالة صديقه بعثرت مشاعِره ..كيونغسو لم يُفكر الذهاب إلى الحد , إن كان سيفعلها ..فهو مُجرد أحمق, هو ليس جريء أو وقح!

كيونغسو أحمق وبريء , لا يعرِف الإستسلام ..كيونغسو يظن حقاً أن الحياه تُهديه ما يُريد ..والديه يُدلِلاه , يحصُل على كُل ما يتمناه , وهو فكر أن حُب جونغ إن كان أصعب أُمنيه..

وفجأه هو أحس بأن رأسه يتأرجح ونغزٌ مُستمرٌ في كتفه إستدار بِسرعه ناحية جونغ إن , الأكبر إستنكر ردة فعله بينما إحساسِه يُخبره إن الصغير كان سارِحاً بِخياله , "كيونغ ..هل كُنت تستمع لما كُنت أقوله؟!!" تسائل جونغ إن مصدوماً مِن ما يحدُث , الصغير قد بدا في عالمٍ آخر ولا يعلم إن كان حقاً يفهم ما يقولُه جونغ إن هذا إن كان يسمعهُ بالأصل ..جونغ إن بدا خائِب الأمل وهو ينتظر إجابتِه .

كيونغسو مُرتبك للجحيم , الأفكار الخاطئه تقفز لِعقله ...في ذاتِه يعلم الأمر بأكمله لم يكُن في محلِه , كيونغسو كان غارقاً بسِحر شفتيّ الأسمر المُمتلئه , الأكبر كان يُلوح بيداه لِكيونغسو ويميل بِرأسه ويسأل بِشأن-الأصغر لا يعلم حقاً ما يسأل بِشأنه لأنه صوته أختفى بِآخر كَلامه ..

وفجأه ..العالم توقف مِن حولهم ولاشيء يُسمع ويُرى حينما دفعَ كيونغسو شفتيه إتجاه شفتيّ جونغ إن مُغلقاً عينيه بِقوه , لا يُريد أن يرى ردة فعل الآخر ولا يعلم بما أقدم عليه وما الذي عليه فعلِه بعدما ألصقَ شفتيه بِشفتيّ الآخر , دقات قلب كيونغسو لم تهدأ ثانيه , هو لم يُرد الإبتعاد ..وبكونِه قليل الخِبرة لم يكُن يعرف ما الخطوه التي تليِها ..

جونغ إن كان مصدوماً لِلحظات , مشاعر غريبه تكونَت بِداخله , هو كان غافلاً عن سبب إرتفاع نبضات قلبه حينما إستشعر شفتا الصغير التي بدت كالإسفنج على شفتاه , هو لا يعلم بشأن فضوله المُفاجئ حول مَذاق شفتاه ~

لم يُفكر بعواقِب فعله , يمكِنهُ الشعور بأنفاس الآخر على وجنتِه وإضطراب تنفسُه عندما حرك جونغ إن شفتيه بين شفتي الآخر الذي فرقها بِرغبه ~

كُل شيءٍ بدا مُذهل , القُبله كانت على وتيرةٍ بطيئه , -علمياً -هرمون التستوستيرون إرتفع عند جونغ إن وهو موضع يده بُفوضويه على خصر الأصغر وإستمر بالضغط والمسح بِخفه , الجو كان حاراً , جونغ إن كان فاقداً عقلِه من بداية القُبله , شفتا كيونغسو بَدت طريه وقابِله لِلأكل تحليلاً لِطريقة تقبيلِه له , جونغ إن كان يلهث بصوره مُخيفه ..

كان ماهراً لِكونها المرة الأولى لِكلاهُما , هو لم يكتفي ..طمعَ بِما بعد القُبله عندما لمِس بطن الآخر من تحت ملابِسه والآخر أَنّ بِصوتٍ عالي بلا خجل ..عندها عقل جونغ إن إستيقظ...

Too Late .Where stories live. Discover now