الفصل 167: السوار المكاني

2.8K 219 24
                                    


هاوية الموت.

في البعد الخافت، امرأة لعبت بالعود مليئه بالعاطفه. بشرتها مثل اليشم و كانت مثل نحت مثالي. كل ابتسامه منها مليئه بالإغراء.

في نظر أي شخص، هي مثاليه. حتى تحت صراخ يانغ غان، تشيوان تشين وشركاه. لا يريدون حقا تمرير هذا 'المكافأه'.

"جميله جدا، لكن بطريقه غريبه جدا ..."

لين فان بتعبيرا ذهولا على وجهه و تحول وجهه الى اللون الأحمر كما هو فكره حول نظرة المذهول عليها من قبل. تحول نظرته إلى الجانب، لين فان وجد أن تعبير تشاو فنغ نفسه كالمعتاد و هو لم يتأثر على الإطلاق.

منذ البدايه و حتى الآن، تعبير تشاو فنغ لم يتغير. لين فان لا يسعه سوى أن يعجب به. هو لا يعرف ما إذا كان ذلك لأن قوة إرادة تشاو فنغ قويه أو لأن تشاو فنغ لم يكن يعرف معلومات عن *****.

"اخرس!"

يانغ غان أخذ نفسا عميق و أجبر نفسه على عدم النظر إلى الفتاه المذهله كما هو مسح ببرود تشيوان تشين والآخرين "هذه الفتاة هي بالتأكيد ليست بسيطه لتكون قادره على الظهور هنا. ربما أنتم قد خدعتم بالفعل. "

بسمعنا هذا، فهم الجميع ما يعنيه.

قصر القمه العائم مقفل من العالم الخارج و يفتح مره واحده كل خمس سنوات. هذه طريقه غريبه جدا أن تكون فتاه غريبه هنا.

عرق بارد سقط من أجساد التلاميذ لأنهم لم يجرؤوا على النظر إلى المرأه.

"الاخت ليو، ماذا رأيتي فقط؟" تشاو فنغ قال لـ ليو يوي إير بعمق.

"أنا… "

وجه ليو يوي إير أحمر بإشراق كما ذعرت قليلا، الشخص في الجناح صوره مثاليه في قلوبهم. الرجال رأوا النساء الجميلات و النساء رأوا الرجال الوسيمين.

"هذه المكافأه قريبه، لكنني أشجع الجميع على التخلي عن ذلك. المحاكمه الأولى ستنتهي قريبا و وفقا للتجارب السابقه في قصر القمه العائمه، سيكون هناك على الأقل بعض المكافآت إذا مررنا المرحلة الأولى." يانغ غان قال للجميع، ثم تحول على الفور إلى ضوء أرجواني كما انطلق.

"هناك قدر كبير من أوهام القوه العقليه في الجناح، حيث خدعتني. إذا كنت احلق متخطى و تأثرت بالقوه العقليه... " باي موي قال بدون تعبير و غادر بشكل حاسم.

الجميع غير راغبين، لكنهم كانوا يعرفون أن الجناح أكثر غرابه جدا، لذلك اضطروا إلى التخلي و الاستمرار. حتى شخص مثل تشيوان تشين يصر أسنانه و يجبر نفسه على النظر بعيدا.

"الأخ تشاو؟"

لين فان أدرك فجأه أن تشاو فنغ ليس لديه نوايا للخروج.

"اذهب اولا. مع السرعه الحاليه، يمكنك المرور من المرحله الأولى." تشاو فنغ قال بهدوء. 

king of godsWhere stories live. Discover now