seven ; 1/2

13K 671 298
                                    

" هل هو لا يزال يفعل ذلك ؟ "

نامجون سأل ، ينظر الى الجهه الاخرى من الطاوله و يقترب من تايهيونغ.

" ما الذي تقصده ؟ "

جين نظر الى تايهيونغ الذي كان يتحمحم بتوتر ، و نامجون تنهد.

" التحدث ، هل لا زال جيمين يفعل ذلك ؟ "

تايهيونغ غص بقهوته و اعطى نامجون نظره . جين لم يكن حاله يختلف عن تاي ، فهو كان مصدوم ايضاً فكل ما يعرفه ان جيمين توقف عن هذا.

" لقد سمعته يقهقه لاحد ما عندما اخذناه الى الملاهي. مثل رجلٍ ما ، هو ذهب الى كل لُعبه وحده. و هو لم يكن يتحدث بالهاتف. من الواضح انه كان يتحدث مع احد ما. لقد كان شئ صادم لنا عندما علمنا انه بمنطقته الصغرى* . حسناً ليس و انه كان شئ مزعج انا حقاً اتقبل هذا ، و لكن ، انه فقط ، سيكون صادم اكثر لنا اذا كان حقاً يهلوس بوجود شخص ما يقوم بفعل اشياء قذره معه. اليس هذا مرض ؟؟ "

و جين ببطء قد اومأ لما قاله نامجون. مُعطياً نظره سريعه لتايهيونغ و الذي لم يكن ينظر الى شئ ما بالتحديد.

" انا اعتقد انه علينا التحدث مع الآخرين عن هذا ثم نحظى بمحادثه هادئه مع جيمين. نحن لا نريد منه ان يشعر بالخوف او عدم الامان بقربنا "

تايهيونغ اقترح ، يرتشف القليل من قهوته. ينظر الى كلاً من جين و نامجون بإنتظار موافقه منهم.

جيمين ، جميعهم يهتمون لاجله. تخيلوا طفلاً في عمر الثامنه تم استغلاله جنسياً مِن قبل والده و يمتلك عاهره كوالدته و التي لم تهتم حتى لطفلها الذي كان يصرخ ساعدوني ، ارجوك ارجوك توقف ، و يحاول التمسك بأي شئ ليساعده و لكن كل محاولاته باتت بالفشل ليتم تركه بحاله حرجه ، هذا حقاً شئ يحطم القلب. لن يحدث شئ اسوء من هذا صحيح ؟

ولكن اوه ، لقد حدث هذا بالفعل.

فبعد سنه من استيعاب جيمين بأن والده لا يحبه. هو قرر الذهاب وحده و وجد شخص ما في الشارع ، كونه ذلك الفتى البرئ و الساذج ، هو قام بالذهاب معه الى منزله. غير عالمٍ انه شخص ما و الذي كان يتغذى على الاطفال بعمره بعد ان يقوم بإغتصابهم.

للاسف هو قد عاد الى والده. يمتلك تلك العقليه
" دادي انا اسف. لم يكن من المفترض بي أن اتركك لانك تحبني " هذا حقاً غباء.

و هو قد وصل الى تلك النقطه ، حيث اصبح يعتقد بأن كل ما يفعله والده له هو تعبير لحبه له بينما هو في الحقيقه لم يفعل قط.

بطريقه ما ، بعض الجيران الذين شهدوا هذا قاموا بإخبار الشرطه عن كل شئ. تم القبض على والده و اثبات العديد من التُهم اليه و منها كانت الاستغلال الجنسي و استغلال طفله. و امه قد اختفت فجأه خلال كل هذا.

جين ، هو من وجد جيمين و قرر ان يُصادقه. ثم بعدها جيمين قابل نامجون ، تايهيونغ ، جونغكوك و هوسوك.

-
انتهى 💛

توضيح*
لمن نامجون قال ان جيمين بمنطقته الصغرى هو كان يقصد لانه يتصرف مثل الاطفال رغم انه شخص بالغ

البارت مجرد توضيح لماضي جيمين + اذا م فهمتوا يلي يقوله نام في البدايه ،، فالمقصد انه جيمين يهلوس مما يعني انه يونغي قد يكون مجرد جزء من خيال جيمين و هلوسته بسبب ماضيه

هذا نصف بارت راح انزل النصف الثاني بكره ان شاء الله بس لان م عندي وقت كثير لحتى اترجم :(

كنت ناويه انزله كامل بكره لكن وعدت هالحلوه softjimine انه راح احدث اذا هي نزلت الونشوت حقها سوو روحوا اشكروها يلا و شيكوا على آخر ونشوت نزلته اسمه FADED اضمن لكم ان قلوبكم بترفرف و بتوقعون بحب كتابتها ! ☹💗

شي يحتاج توضيح بالبارت ؟

Daddy's Little Boy - y.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن