"قصة روبرت بيكو ذو 33عاماً+18"

3.6K 290 196
                                    

«اعتذر على الصورة»

بدأت قصة هذه الصورة في عام ١٩٨٢ وهي قصة تعذيب وقتل وأهانه روبرت بيكو ذو ٣٣ عاماً ، كان روبرت لديه حبيبه يعيشان سويا في منزل واحد ، وكان له صديق مقرب يدعى جايمس البالغ ٢٩ عاماً ،

К сожалению, это изображение не соответствует нашим правилам. Чтобы продолжить публикацию, пожалуйста, удалите изображение или загрузите другое.

بدأت قصة هذه الصورة في عام ١٩٨٢ وهي قصة تعذيب وقتل وأهانه روبرت بيكو ذو ٣٣ عاماً ، كان روبرت لديه حبيبه يعيشان سويا في منزل واحد ، وكان له صديق مقرب يدعى جايمس البالغ ٢٩ عاماً ، .
كان بين جايمس وحبيبه روبرت علاقه غرامية سريه ، وذلك بمعنى انها كان تخون روبرت ، وفِي ليله السبت من عام ١٩٨٢ قرر روبرت ان يقوم بدعوه جايمس الى منزله لمشاهده مسلسلهما المفضل وتناول الطعام معه ومع حبيبته ، فوافق على ذلك .

بدأت الامسيه وكان الثلاثي يستمتع بمشاهده المسلسل وتناول الطعام ، حين قام جايمس بأخذ مسدس وإطلاقه على صديقه روبرت وقام بطعنه ١٠٠ طعنه بينما كان حي ويتنفس ، وبدون اي سبب ..

بعد ذلك قام جايمس وحبيبه صديقه بممارسه الجنس مع جثه روبرت "نيكروفيليا" والتصوير معها بوضعيات بعري مخله ومهينه ، وبالنهايه قررا الثنائي قطع الجثه الى قطع صغيره وحتى وأنهم قامو بوضع قضيب الرجل بفمه وتصويره وثم توزيع اجزاءه في ارجاء المنزل ، وبعد ٣ ايام قامت حبيبته روبرت بالاتصال بالشرطه والادعاء انها كانت مخطوفه منه وهو اجبرها على قتل حبيبها ، لكن عندما وجدت الشرطة الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر بها مبتسمة وتقوم بتقطيع الجثه بدون خوف ولا ندم ولا اي مشاعر سوى السعادة ، لم تقتنع الشرطة بأنها كانت مخطوفه وحتى مع ادعاء جيمس بانه أرغمها على فعل هذه الامور .

تم الحكم سجنت الحبيبة لمده ٨ اشهر والان هي خارج السجن بهوية جديدة وحكم على جيمس بالسجن لمدة ٢٥ عام مع إطلاق سراح مشروط ..

وهنا تنتهي قصة

#yara.police

...
..
.
إنتـهى ...

||The Geniuses Of Another Kind||Место, где живут истории. Откройте их для себя