"مقتل الطفـلة زهــرة!"

3K 261 70
                                    

أحد أكثر حوادث جرائم الأطفال شهرة في العالم هي حادثة قتل "زهرة بيكر" بداية القصة في أحدى ضواحي مدينة واغا واغا الأسترالية حيث ولدت الطفلة "زهرة بيكر" في 1999 بعد ولادتها مباشرة أصيبت والدتها باكتئاب ما بعد الولادة ما أفقدها القدرة على رعاية الصغيرة .

وما لبثت أن تخلت عن حضانة زهرة لوالدها "آدم بيكر" فقام بتربيتها وتنشئتها وحده إلى أن بلغت زهرة الخامسة من عمرها هنا بدأت تظهر عليها علامات المرض فأسرع " آدم" بها إلى المستشفى حيث تم تشخيص مرض الطفلة "بسرطان العظام" الذي لم يمهلها كثيراً قبل أن يفقدها جزءً من ساقها اليسرى وحاسة السمع ويصيبها بسرطان الرئة في عام 2008 مرت ، حالة زهرة الصحية بفترة هدوء معطية ً.

إياها فرصة التمتع بجمال الحياة, فما كان من آدم إلا أن يبحث عن بداية جديدة لهم بعد سكون مرض أبنته الصغيرة وتماثلها للشفاء فقرر الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنته ، و فردٍ جديد زوجته الجديدة "إليسا" في الـ 9 من أكتوبر 2010 اتصلت أليسا بسلطات مقاطعة " هيكوري " ولاية نورث كارولاينا للإبلاغ عن اختفاء زهرة البالغة من العمر 10 سنوات .

حينها من منزلهم مضيفةً أن هناك من أشعل النار في ممتلكاتهم قبل اختفاء أبنة زوجها تاركاً ورائه رسالة يطالب فيها بفدية (مليون دولار) مقابل أطلاق سراح أبنة رئيس زوجها في العمل وأضافت إليسا أنها تعتقد أن أبنة زوجها خُطِفت عن طريق الخطأ بدل من أبنة رئيسة .

في العمل وأثناء التحقيق ، بدأت الحقائق بالظهور فقد تبين أن أحدا لم يشاهد زهرة منذ ما يقارب الأسبوعين ، وهو ما أثار شكوك المحققين وبعد شهادة الجيران أن الطفلة زهرة عانت الأمرين من سوء معاملة وضرب زوجة والدها أليسا لها والعثور على قدم زهرة الاصطناعية في محيط ممتلكات العائلة .

قام المحقق بإخضاع إليسا لاختبار الكذب بـ الـ(polygraph) والذي فشلت فيه عند سؤالها فيما إذا كانت قادرة على إيذاء زهرة وعدة أسئلة أخرى وبعد الضغط عليها, اعترفت أنها قتلت زهرة وقامت بتقطيعها في حوض الاستحمام وتوزيع بقايا جثتها في أنحاء مختلفة ومن ثم تزوير رسالة الفدية لم يثبت على آدم مشاركته في الجريمة, مع أن زوجته كانت تُصر على العكس إلا أن الشرطة رفعت الاشتباه عنه وحُكم عليها بالسجن لمدة لا تقل عن 25 عاماً بالرغم من اعترافات إليسا السابقة وثبوت إدانتها بأدلة قاطعة إلا أنها ظهرت بعد الحكم عليها في عدة مقابلات تنكر قتلها لـ زهرة مُصرة أن زهرة توفيت متأثرة بالسرطان وهي قامت بتقطيعها وتوزيع بقاياها فقط .

قام المحقق بإخضاع إليسا لاختبار الكذب بـ الـ(polygraph) والذي فشلت فيه عند سؤالها فيما إذا كانت قادرة على إيذاء زهرة وعدة أسئلة أخرى وبعد الضغط عليها, اعترفت أنها قتلت زهرة وقامت بتقطيعها في حوض الاستحمام وتوزيع بقايا جثتها في أنحاء مختلفة ومن ثم ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

سـ/هل تعتقدون إن كلام "إليسا" صحيح وان الاب شارك بالجريمة؟

...
..
.
إنتـهى ...

||The Geniuses Of Another Kind||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن