هل يغار ..

8.1K 243 98
                                    

هو كان غاضباً...

لا.. هو لا ينكر انه كان غاضباً .. ولكن الغصب ليس الوصف المناسب لما كان يشعر به..

هو جز علي اسنانه.. ساسكي جلس هناك علي بعد مسافه قصيرة من ساكورا والتي كانت بصحبة شخص آخر الان..

ماذا تعتقد انها تفعل؟ ..كانت الخطة هي ان يتقابلون في مطعم إيشيراكو.. ويتناولون الطعام ..ولكن هذا لا يبدو انه سيكون في وقت قريب..

ساسكي وساكورا يتقابلان سرا منذ بضعة أشهر قليلة.. ليس متاكدا بعد إذا كان هذا يرجع إلي، كونهم أصدقاء او شئ أخر.. هم علي ما يرام حتي الان.. وهو جالس هنا علي مقربة منها هي والنينجا الطبي الغبي الذي تجرأ علي ان يجعلها تبتسم له الآن..

ساسكي رفض ان يتخذ اي اجراء الان بشان هذا.. فالاوتشيها ابدا لا يغار.. ساسكي قرر فجأة طلب وجبة له..

ومن ثم ناروتو.. الذي قد نسي من الاساس انه يجلس بجانبه الان ومشغولا بتناول طبق الرامن الخاص به ..او هذا ما فكر فيه ساسكي حتي سمع صديقه الاشقر يقول..

(هل ساكورا تشان تمتلك حبيبا؟! لماذا لم تخبرنا؟!)

وفجاة اصبحت راس الاوتشيها تحترق الآن.. هو نظر إلي انهم كانوا قريبين الآن.. يدها علي زراعه.. توهج وجهها.. وبالاخير انحنائه.. وعناقه لها..

ماااذا عانقها.. ما هذا بحق خالق الجحيم!!

بعد التلويح وداعاً .. ساكورا سرعان ما التفتت بعيدا او عمليا هي ركضت اليهم.. وجهها لا يزال يحمل هذه الابتسامة الغبية.. وهذا جعل يشعر باحساس مؤلم بجانب صدره..

الاشقر الذي يجلس بجانبه أستدار بسرعة إلي طبق الرامين الخاص به خوفاً من عواقب التجسس علي زميلته الثالثة.. ناروتو يحاول ان يسرع للحصول علي طبق رابع مخصص من إيشيراكوا..

ساسكي قرر العودة إلي طبقه وتجاهلها..
هي تخدعني ؟!..

ستدفع الثمن.. وهذه كانت مهمة سهلة قبل ان تاتي وتجلس بجانبه مباشرة حتي انه تمكن من شم رائحة عطرها الناعم.. وهذا الاحساس لا يساعده الآن..

ما جعل الامر أكثر سوءا انها الآن تحدق في وجهه وتبتسم.. وهو فقط تجنب نظرتها..

(ما الخطب ساسكي -كن؟ )هي سالت ببراءة..

رمش بعينيه قليلا.. ومن ثم تجاهل يدها الصغيرة الموضوعة علي كتفه الآن..

هذا كله دون ان يلاحظ العضو الثالث بالفريق السابع الذي من الواضح ان طبق الرامين الذي بين يده الآن هو ذات اهمية أكبر من أي شخص آخر..

هو امسك عيدان الطعام وضغط عليها بشدة عندما قامت ساكورا بطبع قبلة رقيقة علي خده.. وهو فقط التفت بعيداً ..

هي وجدت رد فعله مسلية فضحكت.. صوت ضحكاتها جميل ومشرق ومبهج.. وهو لم يعترف بهذا في أي وقت مضي..

هو الآن يبتسم الابتسامة المتكلفة الغير معهودة جدا والمعروفة باسم "إبتسامة الاوتشيها " وهي قررت الاستمرار في دفعه لمعرفة ماذا يحدث..

(ساسكي كن.. هل تغار؟ )

(هن)..

هي ادارت عينيها.. ساكورا قررت انها قد لعبت معه بم يكفي إذا انه كان علي وشك التحدث مع شخص ما الان واعطاه أجابات مختصرة.. هي أنحنت وهمست له...

(أنه مجرد صديق من العمل.. ساسكي -كن ليس هناك ما يدعو للقلق.. )

التوتر بجسده خف الي حد ما عندما قامت باحتضان ذراعه.. لكنه حتي الان لا يزال لا يعيرها اهتماما وكانها غير موجودة .. ومن ثم هي قالت الكلمة التي جعلت قلبه ينبض بشدة..

(أنا احبك )

بعد ذالك ساسكي كان لديه ما يكفي من السرعه لامساك ساعديها وسحبها الي حضنه بهدوء..
هذا لم يكن مريحا ً كونهم الان يجلسون في متجر رامين صغير ولكن هذا لم يكن يهم.. عندما التقت عيناه بزمرد عيناها.. هو همس بالكلمات التي لم يكن يظن انه سوف ينطقها يوما ما..

(أنا أحبك ايضاً)

ساسكي شدد علي عناقه لها وسحبها في قبلة عميقة.. علي الرغم من ان هذه المرة لم تكن قبلة علي الخد.. بل قبلة شفاه بين اثنان عشيقان..

هم لم يلاحظوا الصراخ المروع لصديقهم الثالث الجالس بجانبهم..

(ما هذا بحق خالق الجحيم يا رفاق؟!!  ساسكي أيها النذل.. ابعد يديك عن ساكورا -تشان!! )..

******************************

ناروتو هو ناروتو مش هيتغير 😂😂

ما رايكم بالقصة اتمني ان تعجبكم واعتذر اذا كان في اخطاء بالترجمة.. مازال هناك قصة آخري اترجمها ولا ترجمتي سيئة.. اعطوني رايكم.. ولا تنسوا التصويت 😄😄

الغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن