هي تغار..(الجزء التاني)

2.8K 155 34
                                    

هي مشت قليلاً وكان لديها شعور بالسخط ناحية ناروتو.. هي مرت من امام مبني الانبو المتواجد به مكتب ساي والذي علي الارجح اصبح شقته ايضا..

فريق غاي سيكون خارجاً في مهمة إلي ارض الثلوج حتي يوم الخميس وبعدها علي الارجح سيحتاجون إلي وقت للراحة لذلك هم مستبعدين من قائمتها..

شيكامارو كان في مهمة إلي قرية الرمال وسوف يعود في يوما ما من الاسبوع المقبل مع تيماري.. وهي لا تعرف إذا كانت تستطيع التحدث مع إينو مرة آخري دون مطالبتها بمعرفة ماذا كانت تفعل مع ساسكي-كن في موعد هذا إذا سمي هذا بموعد..

كانت قد سمعت من صديقتها الشقراء منذ بضعة أيام شيئاً ما عن أن تشوجي اضطر إلي المشاركة في وجبات خاصة بعشيرة أكيميشي في وقت ما هذا الاسبوع.. وبمزيد من التفكير وجدت ساكورا ان كيبا أيضا مشغول هذه الايام برعاية العيادة البيطرية..

لم يتبقي إلا شينو.. والذي لم تتمكن من العثور عليه في أي مكان..

(أعتقد أنني سأتناول العشاء وحدي.. )..

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
هي فكرت في الطلب من ساسكي.. ولكنه كان يعمل في المساء أكثر من المعتاد في الآونة الأخيرة.. هي لا ترغب في تعطيل عمله.. خاصة بعد الموقف الأخير الذي ماتزال تحقق فيه حتي الآن..
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
يوم الجمعة اقترب..
ساكورا استيقظت قبل شروق الشمس لتتجهزه للذهاب إلي المشفي في وقت مبكر.. ساسكي كعادته قد غادر مبكرا بالفعل من اجل التدريب..

هم انتقلوا للعيش سوياً منذ أكثر من شهر تقريباً..وهذا كان روتينهم اليومي..

هي لاتزال تحاول تجاهل خيبة أملها في كونه قد نسي عيد ميلادها..هي تعتقد انه ربما فقط يحاول مفاجأتها علي الغداء..

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
أتي موعد الغداء وصديقها صاحب شعر الغراب لم يظهر..

(ربما خرج مع إينو مرة آخرى! )..

(لااا!! )ساكور حاربت نفسها لمنع شعور الغيرة بداخلها..
(هو لم يكن موعدا.. هو لا يعني أي شئ.. )..

وهكذا انتهي وقت عملها بغير حماس فماذا إن كان أصدقائها قد نسوا عيد ميلادها بالتأكيد ليس هذا أكثر الأشياء سوءاً...لا هذا كان سيئاً وهي ليست علي ما يرام الآن..

هي فكرت.. ستسأله عن ما رأته في المقهي ذلك اليوم..

عند مدخل المشفي هي رأت شخصاً ما يتكي علي الجدار في الظلام انه هو....

عندما سمع خطواتها تقترب.. ساسكي استقبلها بابتسامة هادئة.. طول الاسبوع وهو مشغول بالتحضير لهذا الان.. هي أبتسمت له وهو شبك اصابعه باصابعها وساروا مبتعدين عن المشفي..

عندما وصلوا إلي تقاطع الشارع الذي يسكنان به ساسكي اكمل طريقه دون ان يلتفت هي نظرت له بحيرة.. وهو تجاهلها واكمل السير..

(لا تحصلي علي آمال كبيرة ساكورا.. هذه مجرد صدفة هو لا يعرف انه عيد ميلادك.. )هي فكرت..

ولكن هذه الفكرة قد اختفت عندما فتح ساسكي باب امامهم.. بالداخل كان جميع اصدقائهم يصرخون..

                   (عيد ميلاد سعيد)..

بجانبها كان ساسكي يحاول المحافظة علي كرامته قدر الامكان وإزالة بقايا الحلوي التي علقت بملابسه عندما القوها عليهم عند الدخول..

قبل ان تتمكن ساكورا من التفكير في أي شئ آخر.. صوت موسيقي عالية قد اخترق اذنها الآن.. وقائمة بجميع انواع الطعام وضعت أمامها.. ومجموعه كبيرة من الهدايا تلقتها وعليها فتحها الآن..

ناروتو قد أهداها بطاقة مجانية من مطعم إيشيراكوا وهذا غير مفاجا علي الاطلاق.. كاكاشي اهداها كتاب جديد عن الاعشاب الطبية النادرة وعيناها قد لمعت في هذه اللحظة.. ساي قد اهداها رسمة للفريق السابع معاً..وتن تن اهداتها مجموعه جديدة من الكوناي المصقولة والمصنوعه من أعلي جودة.. والآن هي عليها دفع جانبها الغيور جانبا لتلقي هدية إينو وهي وعاء به ازهار جميلة تحمل نفس لون شعرها..

كان هناك الكثير من الهدايا التي لم تفتح بعد...ساكورا كانت لا تزال تحاول فهم ما يفعله هؤلاء الناس.. كل هذا قد فعلوه لأجلها.. هي اصبح لديها شعور كبير بالأمتنان لأصدقائها مع كل لحظة تمر الآن..

*************************
أسفة علي التاخير 🙏🙏
اتمني ان يعجبكم البارت.. 😍
انتظروا الجزء الثالث والاخير 😄
لا تحروموني من تصويتكم ولا تعليقاتكم المشجعة 😄😄

الغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن