☆ البداية ☆

14.2K 590 73
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في القصة الجديدة و بداية فتاة الشعر الأحمر

القصة تدور حول عائلة ذو مستوى متوسط في اليابان ولدت لديهن فتاة بغاية الجمال ذات شعر احمر كحمار الفجر (مثل الذي في الصورة👆) و بشرة رقيقة للغاية كأوراق شجرة الكرز لذا قامت أمها بتسميتها بأسم ساكورا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


القصة تدور حول عائلة ذو مستوى متوسط في اليابان ولدت لديهن فتاة بغاية الجمال ذات شعر احمر كحمار الفجر (مثل الذي في الصورة👆) و بشرة رقيقة للغاية كأوراق شجرة الكرز لذا قامت أمها بتسميتها بأسم ساكورا.

كان لدى ساكرا أخ يكبرها بست سنوات و فكان يحبها و يهتم بها للغاية.

عانت ساكرا في صغرها من ضعف بنية , فبعد ثلاث سنوات من العلاج أصبحت حالتها أفضل بكثير فأصبحت مثل الأشخاص العاديين .

منذ صغرها كانت ساكرا تحب الرسم فكانت منذ طفولتها ترسم ما تشاهده على التلفاز و تريه لعائلتها فكانوا يشجعوها اكثر , بعدها بدأت ساكرا برسم شخصيات الانميشن (الانمي) فكانت أحيانا الرسومات تظهر مشابهة تماما مثل الشخصية و احيانا تظهر أجمل من الأصلية .

عند دخول ساكرا إلى المتوسطة نمت موهبتها فأصبحت ترسم أشخاص من الواقع من زملائها و صديقاتها و أشخاص تراهم في الشارع او في الخارج.

جميع الفتيات التي التقت ساكرا بهم في جميع مراحلها الدراسية كانت الفتيات يعجبن كثيرا بشعرها و يرغبن بالحصول عليه و أن يمتلكن مثله.

عندما أصبحت ساكرا في السنة الأخيرة من المتوسطة أصيب والدتها بمرض جعلها طريحة الفراش و بعد عدة أشهر توفت والدتها فحزنت ساكرا كثيرا و حزن والدها و اخاها الأكبر فعندها بدأت ساكرا بتفريغ حزنها عن طريق الرسم.

بعد أسبوع من وفاة والدتها بدأ والدها يعود إلى المنزل متأخرا بالاضافة انه كان ثملا (سكران) في كل ليلة , بعد أسبوعان كان والدها يعود إلى المنزل ثملا في إحدى الليالي لم يعد والدها و في اليوم التالي أتى إتصال من المستشفى أجاب عليه اخاها فأخبروه ان والده قد توفى في حادث سيارة و لا يزال السب مجهولا أكان ثملا للغاية ام قامت شاحنة بالاصطدام به او انه قد غفا في أثناء القيادة للطريق, عندما سمع ريوتا (اسم أخ ساكرا) بالأمر قرر إخفاء الأمر عن ساكرا .

في اليوم التالي سألت ساكرا ريوتا عن أباها فقال لها "انه في رحلة عمل لا تقلقي كثيرا" , لكن تلك الكذبة لم تدم كثيرا لأن عند بداية الأسبوع الثاني بدأت ساكرا بسؤاله مرات عديدة و الجواب مماثل فلم تصدق ذلك مطلقا فأستمرت تسأله أكثر فأكثر عندها قام باخبارها بالأمر , تقبلت ساكرا الامر بصعوبة لكنها بعد عدة ايام بدأت تتصرف كان شيئا لم يكن.

منذ وفاة كلا والداها بدأ ريوتا بالاعتناء بها فكان يدرس و يعمل في الوقت ذاته لكنه بعدها تخرج و توظف في إحدى الشركات و بدأ بالعمل بها.

عند ذهاب ساكرا إلى الثانوية كانت صديقاتها قد ذهبن معها إلى نفس الثانوية .

في العطلة ما قبل دخول الثانوية بدأت ترسم أشخاص عديدين لكن واحدة من الرسومات كانت لشاب جميل , تلك الرسمة تعلقت ساكرا بها كثيرا فكانت ترسم نماذج متعددة لذلك الشخص مشابهة لكن في وضعيات متعددة و كانت من بين الرسومات و اللوحات كلها تعلقت بهذه اللوحة و بل الأحرى قد وقعت في حبه في خيالها و احلامها فكانت تحبه للغاية.

يتبع .............

صاحبة الشعر الأحمرWhere stories live. Discover now