☆ الرحلة المؤذية ☆

6K 388 55
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من فتاة الشعر الاحمر

عند نهاية الأسبوع ذهب الفصل 1-1 إلى مدينة الملاهي الذي قد عملوا بجد و بذلوا جهدا للحصول على تذاكر الدخول المجانية , كان الجميع مستمعين في الذهاب إلى هناك فعندما وصل كل مجموعة ذهبت للعب معا في الألعاب الموجودة هناك

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عند نهاية الأسبوع ذهب الفصل 1-1 إلى مدينة الملاهي الذي قد عملوا بجد و بذلوا جهدا للحصول على تذاكر الدخول المجانية , كان الجميع مستمعين في الذهاب إلى هناك فعندما وصل كل مجموعة ذهبت للعب معا في الألعاب الموجودة هناك .

بعد العديد من اللعب إفترقت ساكرا عن صديقاتها للذهاب إلى فعل شيء مهم جدا (الذهاب للاعتراف) .

توجهت ساكرا نحو الحمامات و قامت بتجهيز نفسها و أخرجت من حقيبتها شكل قلب مكتوب عليه "أحبك" (مصنوع من مادة تكسر بسهول جدا) ثم خرجت من هناك فرحة و سعيدة.

(ملابس ساكرا 👇👇)

من حسن حظ ساكرا انها بينما كانت تبحث عن كازوكي وجدته مباشرا و كان يتمشى وحده فذهبت إليه و اوقفته فقالت له بوجنتان محمرتان "يوتاكا-كن هلا أتيت معي قليلا اريد التحدث معك قليلا على انفراد؟" فقال كازوكي "حسنا, سوزومي-سان"

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

من حسن حظ ساكرا انها بينما كانت تبحث عن كازوكي وجدته مباشرا و كان يتمشى وحده فذهبت إليه و اوقفته فقالت له بوجنتان محمرتان "يوتاكا-كن هلا أتيت معي قليلا اريد التحدث معك قليلا على انفراد؟" فقال كازوكي "حسنا, سوزومي-سان" .

تبع كازوكي ساكرا حتى وصلا إلى مكان قرب حائط و قليل من يمر بجانبه , فقالت ساكرا له بوجنتان محمرتان "المعذرة.........يوتاكا-كن......انا.....أنا" ثم أخرجت القلب و أعطته إياه , نظر كازوكي إلى القلب و مكتوب عليه "انا احبك ( 私はあなたを愛している)" فقال كازوكي "أنت تحبينني!" ثم صمت قليلا , بعدها إبتسم كازوكي أبتسامة خفيفة فعندما رأت ساكرا أبتسامته ظنت الإجابة جيدة و إيجابية لكنه قال لها "سوزومي-سان انت فتاة جميلة و لطيفة و جيدة و العديد من الصفات تمتلكينها ......لكن انا بصراحة أكره لون شعرك بشدة!! انا أكره هذا اللون للغاية!!" ثم قام بتكسير ذلك القلب و تحطيمه بقدميه ثم رحل .

عند سماع ساكرا لذلك الكلام الجارح المليء بالسكاكين الحادة التي طعنها شعرت بالحزن الشديد و أن ذلك القلب المزيف الذي قد تحطم هو قلبها الذي في داخلها , جلست ساكرا على الأرض من الصدمة و بدأت بالبكاء بقوة للغاية لكنها لم تصدر صوتا البتة فيجذب الآخرين .

عند سماع ساكرا لذلك الكلام الجارح المليء بالسكاكين الحادة التي طعنها شعرت بالحزن الشديد و أن ذلك القلب المزيف الذي قد تحطم هو قلبها الذي في داخلها , جلست ساكرا على الأرض من الصدمة و بدأت بالبكاء بقوة للغاية لكنها لم تصدر صوتا البتة فيجذب الآخرين

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بعد دقائق سمعت إحدى صوت إثنان من صديقاتها و هما ساغيري و ميسا فقامت بمسح دموعها بسرعة و وجهها ثم ظهرت لهما و إبتسمت إليهما إبتسامة عادية و معتادة لا تظهر ان قبل قليل قد تم تحطيم قلبها الصغير و الرقيق , فقالت ميسا لها "ساكرا-تشان أين كنت؟؟ لقد كنا ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

بعد دقائق سمعت إحدى صوت إثنان من صديقاتها و هما ساغيري و ميسا فقامت بمسح دموعها بسرعة و وجهها ثم ظهرت لهما و إبتسمت إليهما إبتسامة عادية و معتادة لا تظهر ان قبل قليل قد تم تحطيم قلبها الصغير و الرقيق , فقالت ميسا لها "ساكرا-تشان أين كنت؟؟ لقد كنا قلقتين كثيرا عندما تأخرت عنا !" فقالت ساكرا "ميسا-تشان لا تقلقي , لقد شعرت بتوعك قليلا فأسترحت, انا الآن سوف أذهب إلى المنزل لأن راسي يؤلمني" فقالت ساغيري "حسنا , سوف نخبر الأستاذة بهذا توخي الحذر عند عودتك , أتفقنا؟" فقالت ساكرا "أجل" ثم رحلت و خرجت من مدينة الملاهي.

عند دخول ساكرا إلى المنزل توجهت نحو غرفتها مباشرة فوجدت لوحاتها التي تشبه كازوكي فقامت بامساكها و تمزيقها واحدة تلو أخرى ثم رميها على الأرض, مزقت ساكرا جميع اللوحات التي تشبه كازوكي فقط من بين كل اللوحات, ثم استلقت على سريرها و بدأت تبكي.

بعد ساعة عاد ريوتا إلى المنزل فقام بتحضير الطعام له و لساكرا ثم بدأ ينتظر ساكرا , بعد أكثر من ساعة لم تعد ساكرا فقلق ريوتا رغم انها قالت له لا تقلق أن تأخرت لأنه بالرغم من قولها ذلك لن يصدق ذلك فالمدرسة لن تتحمل أن بقت فتاة واحدة هناك , فذهب قبل ان يخرج إلى غرفتها فوجدها مستلقية على سريرها فقال ريوتا "أذن انت هنا!...... لو أنك لم تكوني لذهبت للبحث عنك, عدت مبكرا جدا رغم أنك قلت سوف تتاخرين.......... على أي حال هيا تعالي لنتناول الطعام" فقالت ساكرا "لا اريد , انا لست جائعة" فقال ريوتا "لكنه طعامك المفضل , ألن تأكلي؟؟" فقالت ساكرا "قلت لك لست جائعة و لا أريد " فقال ريوتا "حسنا حسنا , لكن لا تغضبي" .

قبل ان يرحل لاحظ تلك الأوراق الممزقة على الأرض فجمعها و نظر محتواها ثم جمعها كلها و غادر الغرفة.

يتبع..........

صاحبة الشعر الأحمرWhere stories live. Discover now