~مسيرة خاطئه~

138 12 6
                                    

فتاه .. أرتدت فستانًا حريريًا أنيقًا باهظ الثمن وحذاء ذو كعبٍ مسنن وأطلقت لشعرها الحريه في التحرك ووضعت من الزينه ما جعلها الأجمل ، ثم ماذا؟!
ذهبت للصحراء في يومٍ شديد الحرارة!!
اختياران متناقضان تمامًا ، قررت المشي في الصحراء حتى تصل لنهايهٍ لا تعلمها ، لم يساعدها حذاءها الجميل في السير كما ساعدها في تجميل مظهرها .. فلم تنل منه سوى السقوط أرضًا أكثر من مرة وفي كل مرة تحصل على أذى يفوق الذي سبقه!
بدأت زينتها في الذبول وتشعت شعرها بقوة وتمزق فستانها من كثرة السقوط .. أصبحت في حالة يرثى لها ، ضلّت الطريق ، لا تعلم كيف تعود ومن أين تذهب! قرصها الجوع وأتعبها العطش!
جلست أرضًا .. هذا ما استطاعت فعله ، إما أن تجد معينًا لها في هذا المكان ، أو تنتظر حتي تلقي حتفها هنا!

**هذا أقرب مثال استطعت التوصل إليه لأرسل رسالتي وهي "مسيراتنا الخاطئه" ، البشر بطبعهم يخطئون .. تلك الفتاة هي أنت عندما تُخطئ ، تسلحت بالأسلحة الخاطئه لتمضي في طريق خاطئ لترتكب أفعالاً خاطئه ليظهر أثر ذلك عليك بكل الطرق _نفسيًا وجسديًا_ .. عندما تصل للنهايه _من وجهه نظرك_ ستكون قد فقدت الكثير أثناء تلك الرحلة**

الكثيرون منَّا مضوا في طرق جميعنا نعلم أنها خطأ ولكن رغم ذلك نُكمل طريقنا في الخطأ!! معتقداتنا عن ذلك الطريق نظرية وليست عملية ، فعندما نتعمق نكتشف أن ليس كل ما يقال سهل الفعل وأن الظاهر ليس كما هو عليه دائماً .. عند اكتشافنا لذلك ربما لن يحالفنا الحظ في القدرة علي العوده ، فإما ننتظر علي أمل .. أو ننتظر الموت على خطأ....

عبرات عباراتWhere stories live. Discover now