Ch15 Shock

26 5 5
                                    

Sarah P. O. V. 

أعلم أن معظمكم لن يصدق لاننى حتى الآن لا أصدق ! هل تتذكرون عندما إتصل خالد قريبى على لوهان و أخبره عن كيفية التواصل معنا و قد أرسل إكسو بالفعل الرسالة ( كان ذللك فى الفصل الثانى عشر ) الآن لا أعلم كيف لكن لوهان أرسل رسالة ! 

و لكن ... هنا مشكلة بسيطة نوعنًا ما ... و هى ... لا أفهم شئ من الرسالة نهائيًا ! لالا ليس لأنها باللغة الصينية ... أو اللغة الكورية ...إنها بالإنجليزية ...لكن لا أفهم ما مقصده بهذا الحديث ؟! الرسالة

 ' let's meet '  

( لنتقابل ) 

و أنا نوعنًا ما لا أفهم ما يريده لذا كلمت جميع أصدقائى ليلى مرينا مونيكا مارى عمر و خالد و أتمنى أن يكون لديهم أراء جيدة 

* بعد قدومهم * 

Laila : " okay let me get it again , LuHan Xiao Lu Han send you us ... a message say ' Let's meet ' Right ? ...  So .... what will you do guys ? ... to me i think one of us should definitely meet him ... What do you think ? " 
( حسنًا دعنى أراجع هذا مجددًا لوهان شياو لوهان أرسل لكى لنا....  رسالة يقول " لنتقابل " صحيح؟  ... لذا... ماذا ستفعلوا؟  .. من رأي أن يقابله أحدنا.... ماذا تعتقدون؟  )

Omar : " i think that too " 
( هذا رأى أيضًا) 

Sarah : " okay .. Does anyone has any objection ?.... okay here's the most important questions who's gon' meet him and where ? " 
( حسنًا... هل لدى أى شخص إعتراض؟... حسنًا هذا السؤال الأهم من سيقابله و أين؟)

Mary : " about that i think one of you will be the best * saying that while look at Khalid and Omar * so ?? " 
(

بخصوص هذا أعتقد أن أحدكما سيكون الأفضل * بينما تنظر إلى عمر و خالد * لذا؟  ) 

Khalid : " mwo ? don't look at me ! i did alot until now Omar should do it ! " 
(

ماذا؟!  لا تنظروا إلى!  لقد قمت بالكثير حتى الآن عمر من يجب أن يذهب) 

Omar : " what ? what if recognized me ?! my photos all over the papers ! it's impossible ! " 
(

  ماذا؟!  ماذا إذا تعرف علي؟  صورى فى كل الجرائد والمجلات!  هذا مستحيل!  ) 

Maryna : " oh that's like he's always on internet know everything about USA ?! what Omar ?! youll do it like it or not  okay ? anyone has any objection ? .... no great ! ull do it Omar * smirk * " 
(

و هذا كأنه يتابع دائمًا الأخبار في الولايات المتحدة الأمريكية؟!  عمر ما بك؟!  ستفعل ذلك أعجبك أو لا حسنًا؟  أى شخص لديه إعتراض؟!  ...  لا رائع!  ستذهب عمر * تبتسم بتكلف * ) 

 و بعد ذلك قمت بمراسلة لوهان بـمكان و توقيت الموعد و سيكون ذلك فى المقهى الخاص بمونيكا فى الساعة الحادية عشر مسائًا ليلة الثلاثاء لأن فى يوم الأربعاء الموالى ليس لديه الكثير فى جدوله أتمنى أن يسر كل شئ كما هو مخطط له .

The Impossible Wish الأمنية المستحيلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن