$•$

32 2 0
                                    

جيري ساينفيلد

""سينفيلد"", برنامج تلفزيوني هزلي بُث في شركة الإذاعة الوطنية لـ"إن بي سي" من تاريخ 5 يوليو 1989 إلى 14 مايو 1998 وصلت إلى تسعة مواسم وما زال يعاد عرضه إلى الآن, ألفها لاري دايفد وجيري سينفيلد الذي قام بدور البطولة ممثلاً نسخة خيالية عن نفسه.

تم تصوير المسلسل في الغالب في مبنى سكني بمدينة نيويورك ,منهاتن, في حي "أبر ويست سايد"، (لكن كان التصوير في المقام الأول في لوس انجليس)، يعرض المسلسل مجموعة من أصدقاء ومعارف جيريي, على وجه التحديد ,صديقه المقرب جورج كوستانزا وحبيبته السابقة إلين بينز وجاره الذي يعيش بجانب الردهة كوزمو كرامر.

قامت شركة كاسل روك للتسلية بالتعاون مع كولمبيا للصور والتلفزيون بإنتاج سينفيلد, كما وزع بواسطة كولومبيا للصور والتلفزيون وتلفزيون كولمبيا تريستار, بالإضافة لشركة سوني للتلفزيون والصورالتي بدأت بتوزيع البرنامج منذ 2002.

قام دايفيد وسينفيلد بكتابة البرنامج بمشاركة بعض كتاب السيناريو بما في ذلك لاري تشارلز وبيتر ميلمان وجريج كافت وآندي روبن وكارول ليفرو ديفيد ماندل وجيف شافرو ستيف كورين وجينيفركريتندن وتوم غاميل وماكس بروس وتشارلي روبين ومارغوري غروس وأليك بيرغ وإليان بوب ووسبايك فريستن. المفضل لدى النقاد والإعلانات التجارية وظاهرة ثقافية.

دخل البرنامج مقياس نيلسن للتصنيفات في الموسم السادس والتاسع وانتهى بالمركز الثاني بجانب برنامج "ER""إي آر" الذي تنتجه "إن بي سي" في كل سنة من عام 1994 إلى عام 1998.

وفي عام 2002, صنف دليل التلفزيون "تي في قايد" سينفيلد كأفضل برنامج تلفزيوني في كل الأوقات.

وفي عام 1997, احتلت الحلقتين "The Boyfriend" "الحبيب" و"The Parking Garage" " موقف السيارات" على المرتبة #4 و#33 على التوالي في دليل التلفزيون كأفضل الحلفات التلفزيونيه في كل الأوقات.

وفي عام 2009, احتلت حلقة "The Contest" "المسابقة" المرتبة #1 في نفس التصنيف كأفضل حلقة في كل الأوقات, والتي أعطتها قناة"E!" لقب " السبب الأول في كون حلقات التسعينات رائعة"

وفي عام 2009, احتلت حلقة "The Contest" "المسابقة" المرتبة #1 في نفس التصنيف كأفضل حلقة في كل الأوقات, والتي أعطتها قناة"E!" لقب " السبب الأول في كون حلقات التسعينات رائعة"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
قصص عن كفاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن