ثلاثة | ٣

3.4K 260 221
                                    


عذرًا على الأخطاء الإملائية، قراءة ممتعة جميعًا🌿.

.

.

[ في المراتِ التي كنتُ أسألُ والدتي عنه وعن مكانِه، ولماذا لا يعيش معنا؟ لم تكُن تجاوبني بصوتها، بل اللمعة بزوايا عيناها هيَ من كانت تبوح.. دمعتًا أرادت إخفائها ولم تستطِع ].

***

حينما جيمين كانَ جالسًا في غرفتِه يدرسُ لاختبار الغد بمادة الرياضيات دلفَ والده للغرفة وبيدِه كعكة الشوكولا التي أبتكرها مسبقًا، نامجون جلسَ بجانب أبنه على السرير مراقبًا إياه، ينتظر اللحظة التي يتوقفُ بها حتى يقوم بتجربتها ويخبره ما إن كانت جيدة كفاية حتى يستطيع ضمُها لقائمة الحلويات في المطعم.

" بعد أن نقوم بعملية الجمع سنحوّل الرقم لسالب لـ.. " تنهدَ جيمين وألتفتَ لوالده " أبي هل تستطيع التوقف عن التحديق بي! "

" وأنت هل تستطيع تجربة الكعكة حتى أتوقف عن التحديق بك؟ " دحرجَ نامجون عيناه مكملًا " زائد لم أسمع قط بالعملية الحسابية البلهاء التي قمتَ بها توًا "

أغلقَ جيمين كتابه ودفتره بينما القلم لازال بين أصابعه " أبي إنها دروسي وأنا أعلمُ بها منك " قلّد طريقة والده بالتحدث وأكمل " زائد إن علِمت أمي بكونك تُريد إطعامي هذهِ الكعكة ستقتلني وتقتلك معي "

قهقه نامجون مادًا الشوكة أمام فاه أبنه بعد أخذِه قطعة صغيرة منها " أمك في بيت جدتك لذا لن تعلم إلا إن أخبرتُها بذلك " نقرَ أنف الآخر مردفًا " تايهيونغ أخبرني بأن جونغكوك أحبَها لذا أرغب بمعرفة رأيك بها "

فرّج جيمين بين شفتيّه ليتمكن والده من حشر الشوكة بفاهه، ما إن ذابت الكعكة الطرية بفمِه وأحسَ بطعم الشوكولا حتى وقعَ بحبها سريعًا وأشارَ لوالده بأنه يريد المزيد.

Half Moon | نصفُ القمَرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن