عندما يتحول الرجال الي حثالة

474 11 7
                                    

هذا الموضوع ليس للمتحرشين جنسيا او حتي للمغتصبين لأن هذه النوعيه من الكائنات لا يصلح معهم الحديث من الأساس .. بل هو موجه الي المنظومة الساذجه والمتخلفه والمفترض ان نطلق عليهم رجال .

المشكله يا ساده فينا نحن .. نعم .. ومن يحب ان يستثني نفسه فليخرج ولا يتعب نفسه في القراءه وهو بالمناسبه غير مأسوف عليه .. فنحن الأن في ذلك العالم الذي تعتبر فيه كلمة ذكر او رجل مجرد وصف فسيولوجي فقط لاغير وظيفته تحديد النوع او الجنس ..

رجال هذا العصر هم من اخترعوا السفاله والإنحطاط وكل الموبقات .. رجال هذا العصر هم من حولوا المرأة الي آله وماكينه وسلعة لإثارة الغرائز حتي يستطيعوا افراغ شهواتهم البغيضه ..  رجال هذا العصر هم من حولوا هؤلاء العاريات والراقصات الي سيدات مجتمع وتم وصفهم بالفنانات .. هؤلاء المنحطون الذين يصورون مشاهد الإغتصاب في افلامهم ويطلقون عليها حرية الإبداع .. هؤلاء الحثاله هم من حولوا المتدينين والملتزمين الي مجرد متخلفين ورجعيين .

يا ساده ان لم تستحي فإفعل ما شئت .. فلا يستغرب أحد من يتم اغتصاب فتاة او اكثر في وسط ميدان مكتظ بالبشر ثم تجد بعض الخنازير ( مع اعتذاري للخنازير ) يلقون اللوم علي الفتاة لأنها ترتدي كذا اوكذا .. او يأتي احد بحل خسيس كتقنين الدعارة ليجعلها امرا قانونيا مباح .. اليس انتم من نادي ليل نهار بحرية المرأة وشوه المفهوم من الأساس وكأن حرية المرأة تكمن فقط في ملابسها .. اليس انتم من تركتم زوجاتكم وبناتكم يرتدون ما يشاؤون معتقدين بأنكم متحضرون .. فلن الوم اي فتاة ترتدي ملابس عاريه مهما حاول البعض اقناعي بالعكس .. فأساس المشكله هو رجل سمح بذلك .. وايضا الرجل هو من ترك ابنه يلهوا ويستبيح عورات النساء .. الرجل هو من اخترع الموضه والعري .. الرجل هو من اخترع مفهوم الملاهي الليله والمراقص والبارات .. الرجل هو من اخترع البكيني والفيزون .. بالله عليكم كم عدد مصممات الأزياء مقارنة بالرجال .. صدقوني لا يتعدون 1 في المائه .. كم عدد مخرجات السينما مقارنة بالرجال؟؟ .. كم عدد مخرجين الإعلانات من النساء مقارنة بالرجال .. مهما حاولتم فهذه المهن يشغلها بنسبة تتعدي 99 في المائه هم رجال .. وقد برعوا في ان يحولوا المرآه الي وسيلة جذب وسلعه .. وهم فقط من يحاولون تصوير المرأه بالطريقه التي تناسب شهواتهم فقط .. فلو ارادوا دعايه لمنتج ما ليس له علاقه بالمرآه لا من قريب او من بعيد  فلابد ان تجد به امرآة عاريه !!! .. ثم تلومون المرأة بعد ذلك ؟؟؟؟ .. تلومون الفتيات علي اسلوبهن وملابسهن وانتم من جعل الممثلات والمطربات امثله عليا لهن وجعلتم من حياتهن امثله يحتزي بها .. كيف الوم طفله صغيره لم يوجهها احد فتحت اعينها علي الدنيا لا تري سوي هيفاء ونانسي ليل نهار والأضواء حولهم وقد اصبحوا نجوما يلهث وراءهم الإعلام ليقدمهم تحت مسمي الفن .. اي فن هذا .. كيف الوم عقول الفتيات الصغار وهم لايرون اي قصص للنجاح الا قصص حثالة النساء والتي صنعها حثالة الرجال .

كلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن