part 3

38 2 0
                                    



نازك//

اليوم هو اول يوم من عطلتنا اخبرني ماجد بأنه سوف يأتي لنخرج معاً لمكان ما حسب قوله (👌🏼surprise) قبل سفري للعراق لرؤية والداي..

عند الخامسة مساءاً اتصل بي ليخبرني بانه قادم الى منزلي ..نهضت من سريري وانا متكاسلة افتحت خزانه ثيابي وكالعادة وقفت لاختار شيئاً مناسباً ارتديت بنطلون جينز مع قميص وحذاء سبورت وعملت تسريحه الكعكة ..سمعت صوت سيارته خرجت من المنزل رأيته يقف مستنداً على سيارته بإنتضاري ..

رحبت به وشكرته على دعوته ذهبنا الى عالم ديزني كنت سعيده كالاطفال جلسنا على احدى الطاولات الموجوده صمت قلبلاً ثم اخبرني انه يحبني ويريد الزواج مني !
تفاجات بالخبر صحيح هنالك شعوراً ما تجاهه ولكنه ...لااعرف
طلب مني ان افكر بالموضوع قبل عودتي للعراق
وانه لايريد العوده يفضل الاستقرار في فلوريدا حتى بعد الزواج ..

(عالم ديزني)

بعيداً عن حبي وهوسي ب ماجد دعوني اخبركم عن ديزني هو من اكبر المنتجعات السياحيه في العالم يوجد به حدائق العاب والعاب مائية ومحلات ومطاعم وفنادق عملاقه ..تم بناءه في عام 1971 تدريجياً حتى تم افتتاحه في 1982 ..

كانت حقاً رائعة التصميم والطراز ..
بينما كنا نسير امسكني من يدي لكي لاابعد عنه وانه سوف لن يجدني بسبب المكان كان جداً مزدحم..

تسارعت ضربات قلبي اشعر بالدفئ كنت انضر اليه من حينٍ لأخر وابتسم واقبض على يديه بقوه ينظر الي وانا اطير لغير عالم الى عالم العشق..

عند عودتنا قررت ان اخبره بحبي له..
-ماجد؟
-امري
-احبك
-شنو؟صدك نازك؟
-اي ومن زمان
-ليش ما قلتيلي؟
-لا خليتهه للوقت وها الحمدلله انته هم طلعت تحبني ..
-ممصدك انه وافقتي على طلبي ..تعرفين حبيتج من اول يوم التقيتج بي بس تعرفيني مشغول اغلب الوقت قلت مااقولج الا يوافقون على وضيفتي حتى مااكون ضلمتج
-وافقوا !! مبرووووك ليش ماقلت من زمان
-التهيت بيج 😍 احبج نازك
-☺️

غداً هو موعد رحلتي للعراق اخبرني بان اخبر والدتي بالموضوع واننا نعيش في فلوريدا وليس في العراق كنت خائفة لانه اعلم رأيي والدتي ..

اوصلني جوجو نعم منذ علاقتنا وانا ادعوه ب (جوجو) الى المطار  كنت حزينه لفراقه ف في الفتره الاخيره او منذ اعترافنا بالحب اصبحت حياتنا لها طعم ولون مختلف كنا نشعر اننا وحدنا في هذا الكوكب..
صافحته حتى اذهب لطائرتي طلب مني ان احضنه ..آه جاءت طلبه في وقته حضنته دون اي تردد او خوف وضع يداه على وسطي ووضعت يدي ع كتفه وراسه كنت اتمنى ان يبقى هكذا داخل حضني

كان شعور مختلف تماماً كأنني ولدت من جديد
كان جسمي يرتعش بالكامل
تمنيت ان اغفوا على دفئ يديه وهو يمسك وجهي ويخبرني بحبه وان لااطيل عليه في سفرتي
طبعت قبله على وجنته واخذت حقيبتي واستقليت طائرتي
لم اكن في وعيي تذكرت اغنيه ام كلثوم

وهل رأى الحب سكارى مثلنـــا
كم بنينا من خيالٍ حولنـــا

أحببت غربتيNơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ