Part 22

3.1K 290 59
                                    

أهلا.
أسفة للتأخير أتمنى تسامحوني..

بدأ خيط الأمل يتمزق  و سأنحبس قريبا في صندوق اليأس المظلم، لكنه لم يتمزق بعد لذا سأحاول بكل ما أملك.

     ***

لم أملك ذلك الشخص الذي سيبقى بجانبي للأبد حتى لو قال ذلك ببساطة أنا سأملك شكا نحوه فلا يمكنني وضع كل ثقتي بأحد ما، ماعدا جاكسون فهو الشخص الوحيد الذي وقف بجانبي و كان يفهمني و لم أرى في عينيه نظرة شفقة..هو الوحيد الذي يستحق كل مشاعري .

ربما قد أموت قريبا، لكن لن فعل شيئا لأنني لا أملك طموحا أوو رغبة، فكرت أن أخبر والدي لكن بالنهاية لم يهتمو لي عندما كنت على قيد الحياة كيف سيفعلون و هم على وشك الموت!

لا أحد سيفهم كم أنا محطمة من الداخل، وجدت المتعة في الرقص في الشوارع، كان ذلك يبهجني عندما أحرك جسدي على نغمات الموسيقى مع جاكسون، الشيئ الوحيد الذي أنا حزينة بشأنه انني لن أستطيع القيام بمجهود بدني و ذلك يعني عدم الرقص في أي وقت أريده.

***

كان يحاول أن يظهر لها أن كل شيئ بخير، الأمور ستتحسن ، لكن عينيها ذابلة بريقها خافت و لا تهتم لشيئ.
لابأس بأن يدعها تتصرف كما ترغب في الوقت الحالي لكن إن لم يستخدم القسوة أحيانا فهي ستستمر دون توقف.

"بيكهيون"بعدها أن غادرت هي عادت بسرعة ، وضع الهاتف في جيبه و نظر لها"ماذا؟"
"لا تخبر كاي و البقية عن مرضي لا أريد الاٌهتمام  لأنني مريضة و لا أرغب في رؤية نظرة شفقة منهم، ذلك مزعج!"

من تظنه؟ حتى في هذه اللحظات هو أناني يرغب أن يعتني بها لوحده"قد يكتشفون ذلك لوحدهم لذا غيرت الموعد في الليل بعد العمل، الطبيب صديقي"

"شكرا لك"إبتسمت و هذا كان كفيلا بأن يسبب له صدمة عاطفية، صوتها بالأصل هو لطيف! لكن بتلك النبرة الهادئة السعيدة قد تضاعفت لطافته.

بينما جاكسون لا يعرف شيئا هو سيستغل الفرصة، يكره نفسه عندما يتصرف هكذا لكنه لا يستطيع التحكم بذلك، بالنهاية هي الفتاة الوحيدة التي تستحقه،لا يهم كم هي سيئة لأنه أسوأ بكثير.

***

حتى لو كان سيبقى بجانبي لا أريد ذلك و لا أرغب بالتصديق سيحين ذلك الوقت و سيجرجني مثل ما فعلو، كلهم سييئين. لا أستطيع أن أثق بأحد بعد الأشياء التي حدثت.

أولائك الذين حكمو علي من تصرفاتي الخارجية، هل تعرفون كم كنت أشعر بالخوف و الرهبة كل يوم ؟كل دقيقة و كل ثانية و الحزن و الوحدة ! هل جربتم ذلك؟

أَسِيرَة لَدَيْهWhere stories live. Discover now