~ الفصل 02: تمسك التدريب مع تلك الفتاة ، كريستا ~

393 17 33
                                    

ღ (。✿。) ღ

انزلق إيرين على آخر قطعة من ملابس الزي المدرسي - سترته - وتنهد. ما حدث في الصباح كان "حديث اليوم '' بين المتدرب والنكات وإرين تم الاستماع كانوا يحصلون على أكثر ... خطأ .

"اللعنة ..." إرن تمتم تحت أنفاسه كما صور من الحدث تومض من خلال عقله. كانت المشروبات التي انسكبت على سرواله مشكلة ، ولم يساعد هبوط رأس كريستا بين فخذيه في ذلك. ارتعش إيرين وهو يحاول محو ذاكرة وجوه الجميع في ذهنه.

فقط انسى الامر. ما الذي ما زلت أفعله هنا على أي حال؟ أنا بحاجة للحصول على مؤخراً من هنا! أخبر نفسه داخليا وهو ينطلق من غرفته ويخرج إلى ساحات التدريب.

ღ (。✿。) ღ

وقد اصطف جميع المتدربين في خط مستقيم يمر عبر ساحات التدريب ، وقاموا بالتحية الدورية حيث سار كيث شاديس ، رئيس الفرقة 104 من المتدربين ، مرتديها وهم يصرخون لهم حول ما سيفعلونه للتدريب اليوم.

"استمع إلى جمبري ورمبريم عديم القيمة!"

المتدربين داخليا رفت في هذا.

"اليوم سنمارس يدنا لتسليم مهارات قتالية! من الطبيعي لأي جندي من أي نوع أن يكون لديه يد جيدة لتسليم مهارات قتالية - حتى لو كان العدو عشرة أضعاف حجمك!"

انهم تنهدت داخليا.

"سأضعك في شريك! إذا كنت ترغب في تقديم شكوى ، فأقترح أن تلتصق برأسك أولاً بأول!"

'بحق الجحيم؟'

"Leonhart and Bott! Kirstein and Braun! Hoover and Ackerman! Springer and Carolina! Blouse and Wagner! Jaeger and Lenz-"

"W-الانتظار!" صاح إرين. تحول الجميع إلى رؤوسهم ، وعيونهم في حالة صدمة من حقيقة أنه تجرأ على قطع كيث شاديس. كان إرين مهتاجاً بينما كانت خدوده مطلية باللون القرمزي الناعم. ثم غمس ووضع نظرة جادة على وجهه.

"P-Please may I change partners؟" صاح وعيناه مغلقة.

.

.

.

الصمت.

.

.

.

عندما فتح إرين عينيه مرة أخرى ، كان شاديس يلوح في الأفق عليه ، وبصره يخترق روحه.

"ماذا كان هذا ياغر؟ تريد تغيير الشركاء؟" طلب كيث تهديدا. "ماذا لو كان لدى لينز ما يقوله عن ذلك؟"

الجذب المفاجئWhere stories live. Discover now