~ الفصل 03: الاعتذار لتلك الفتاة ، Krista ~

306 14 25
                                    

ღ (。✿。) ღ

"هل يمكنني الدخول؟"

"لا."

"أريد أن أعتذر."

"ابتعد أو ارحل."

تضيق عيناه.

"ابتعد عن الطريق."

"لا."

"اخرج من الطريق ... من فضلك."

"لا."

"لكنني قلت من فضلك!"

"لا."

"اللعنة ، يا يمير! دعني أذهب!" صاح إرين وهو يحاول دفع يمير إلى الجانب ، لكنه تعرض للركل في المعدة بدلاً من ذلك. عانى إرين من الخلف على الحائط بينما كان يرقد على الأرض. كان على وشك العودة إلى قدميه ، لكن يمير كان قد أمسك بطوق قميصه ، ورفعه إلى أعلى وجلب وجهه إلى جوارها. كان وهجها مهددًا ، يخترق روحه.

"أنت محظوظ لأنك ما زلت تتنفس يا جايجر." هيسة ، السم يقطر من كلماتها. "عادة ، أي شخص وضع يده على كريستا سوف يمزق ، أطرافه من أطرافه ، عظام مقطوعة ومحترقة على نفس الغبار الذي يتقدمون عليه".

لم يتحرك إرين ، وعيناه بخوف.

"ولكن في حالتك ،" أغلقت يمير عينيها ، ثم فتحتهم مرة أخرى. "أنا سأتركك. كريستا لا تريد منك أن تتأذى. لا أعرف ما هو ، لكنها تحبك ... بطريقة ما."

"هاه؟"

"ولكن إذا حدث أي شيء مثل ما حدث من قبل ، فسوف أخرج أطرافك وخنقك معهم. واضح؟"

عادة ، شخص في حالة إرين كان سيجيب "C-Crystal ، سيدتي" ، لكن إرين حافظ على هدوئه ، وأومأ برأسه وهو يغوص على ما بدا مائة مرة له.

"ص - نعم" ، بالكاد يهمس.

يمير طعن ، "والآن سوف تشعر بالألم شعر كريستا".

اتسعت عيون إرين ، فأقامته في المعدة مرتين ، ورميه على الحائط. يمكن سماع صوت صاخب عندما تصادم إيرين مع الجدار. ركله يمير عدة مرات ، وجمعه مرة أخرى ولكمه على الوجه. راقبت بينما كان إيرين يسقط ويصطدم بالأرض بصوت عال ، مستلقيا بلا حراك. شعره يحجب عينيه ودماء حمراء دماء تسيل من فمه.

"لا أعتقد أنني انتهيت بعد" ، قال يمير بغموض ، ولكن قبل أن تفعل أي شيء ، فتح الباب خلفها.

"Ymir I-"

"كريستا ..." يمير تذمر.

الجذب المفاجئWhere stories live. Discover now