(النهاية) Part 20

401 28 6
                                    

بعد مرور سبع سنوات..

بعد ما حدث مع هاري لم تتخطى ماريا ذلك الموقف و لم تستطيع تصديقه، دخلت الجامعة و درست القانون، درست جيداً كعادتها، و قابلت أناس جدد و أعجبت بفتى يدعى موريس دايفس و تزوجوا بعد قضاء سنتين مع بعضهما و رزقوا بطفلةٍ صغيرة حادة الذكاء فأسمياها شارلوت و التي بلغت من العمر خمس سنوات.

ماريا:"شارلوت عزيزتي هيا بنا، سنذهب لنلقى والدكِ."

شارلوت:"حسناً، قادمة أمهليني لحظة لإرتداء حذائي."

وقفت ماريا تنتظر شارلوت عند الباب.

شارلوت:"إنتهيت."

 أتت شارلوت راكضة نحو والدتها.

ماريا:"هيا لنخرج."

خرجت ماريا و فتحت الباب لشارلوت الصغيرة بينما غضبت شارلوت و قالت انها تستطيع الإعتماد على نفسها في فتح الباب، فقهقهت ماريا على شارلوت و هي تتذكر نفسها، و كم  أحبت أن تعتمد على نفسها في جميع الأوقات.

كانوا قد إتفقوا على انهم سيلتقون بعضهم في الحديقة القريبة من عمل موريس ، جلست ماريا تحت شجرة لتخرج كتابها لتقرأه بينما أتت شارلوت و أخرجت كتابها لتقرأه أيضاً، لم يكن كتاباً ملوناً فيه بعض الكلمات الذي يقرأه معظم الأطفال، بل كانت كتاباً لـويليام شكسبير ملئ بالكلمات الطويلة الصعبة، لكن شارلوت كانت تقرأه و كان يعجبها جداً أن تقرأ كتباً مقاربة له.

كان الأطفال بعمر شارلوت بلعبون حولها بالكرة، ثم تدحرجت الكرة لتصل الى شارلوت، لم تعرها إهتماماً و ظلت تقرأ كتابها، بينما إقتربت فتاة و فتى ليأخذا الكرة، أخذ الفتى الكرة و هرول الى أصدقائه بينما نادى على الفتاة لتأتي لكنها كانت تنظر لشارلوت و الى كتابها، فرفعت شارلوت عيناها عن الكتاب لتنظر لعينا الفتاة الخضروان.

شارلوت:"هل هناك مشكلة؟"

تحدثت و كأنها تبلغ من العمر عشرين سنة.

الفتاة:"مادا؟ لا لم أقثد ثيئاً لقد كنت فقط أتثائل عن محتوى الكثاب الدي تقرأينه، فهو لا يبدو كـكثبي التي معي."

شارلوت:"أنه كتاب لويليام شكسبير ((كوميديا الأخطاء))."

الفتاة:"آه لم أسمع به يوماً!"

شارلوت:"بالتأكيد فأنتِ تضيعين وقتكِ باللعب."

نادى أصدقاء الفتاة على الفتاة لتكمل اللعب معهم، لم ترد على شارلوت و ذهبت بطريقها.

أسطورة ميدوسا (H.S)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن