▪ Chapter 1 ▪

472 31 42
                                    

▪ Hwang Hyunjin The owner of the motorcycle ▪

على طلّاب الثانوية الإنضباط و العمل بجدّ، عليهم ارتداء الزيّ المدرسيّ بشكلٍ لائِق و التحلّي بالنظام لكن هذا ليس في ثنويتي، لأن كلّ شيء مسموح ربما ذلك لأنني في ثنوية الأثرياء و المعروفة أيضا بثانوية 《Strawberry crest high school》 أو ثنوية أثرى عائلات كوريا ، ما يميّز هذه المدرسة عن الكلِّ هو النظام الدراسي حيث نَجد أنَّ الطلاب هُنَا يَدرسُون على الأقل أربع لغات ، يُقال أيضا أن الأساتذة جميهم مُتحصّلون على شهادات عُلْيا، يتم أيضا تعليم أربع رياضات مختلفة : الرِّماية للذكور و الإناث، كرة السلّة و كرة القدم للذكور فقط و كرة اليد للإناث ؛ لذلك فإن ثانوية : 《Strawberry crest high school 》 . حُلُم كلِّ طالبٍ كوري...

وَطئتُ رئسِي لأَستغلَّ الفرصة و أَنام ، حتى سَمِعْتُ إسمي من بين سبعة-عشر طالب في الصف 《 كيم ميو 》 فاِستدرت نحو أون-جي التي كانت تجلسُ خلفي مباشرتًا ، وجدتها تغطُّ في نومٍ عميق، و عند اِستدارتي مرّة أخرى أَدركتُ أن كلّ الأنظارِ عليَّ، كانت أستاذة المسرح و الفنون من نادتني..

《 أَكملي قراءة القصيدة يا آنسة كيم !! 》 قالت بنبرة جادّة..

《 حُ-حْ-حَسنًا.. 》

وَقَفتُ بسُرْعَ و كتابي بين يداي أردتُ أن أُكملَ قراءة القصيدة لكنني لم أكن مُنتبهتًا طوال الحِصّةِ، لا أدري ما سوف أفعله الآن..

《أ-أ.....》 تأتأتُ.. وقد بدأ التوترُ يظهر عليّ..

فجأة نهضَ فليكس من مقعده فنَظرَتُ إِليْه الآنسة بإَِعجاب، قال بثقة و إحترام :

《 آنستي.. أُريد أن أقرأ هذا الجزء من القصيدة إِن كانت زميلتي كيم ميو تَسمح بذلك طبعًا.. 》

بدأت الفتياة تتهامسنَ لوقوف الوسيم فيليكس، نَظرَتْ إليّ الآنسة وقد تغيّرت ملامحها من الإعجاب إلى عدم المبالات، فهززتُ رأسي لأَقبل طَلَب فيليكس  المُنْقذْ..

《 حسنًا.. قم بذلك..》 و ابتسمت لِلْوسم اِبتسامةً خفيفة

بدأ فيليكس القراءة و قد كانت كل فتياة القسم تُحَدّقُ به و تتأمل جماله و رقّته إلّا أون-جي كانت نائمة، هذا الشاب له شعبية واسعة بين فتياة القسم..

[STOP]

آنيوغ ! أنا ميو .. كيم ميو .. أبلغ من العمر سبعة عشر سنة أقارب الثماني عشر سنة. أنا شخص مُضحك، مجنون أحيانًا، حياتي إنها تعيسة بعض الشيء ولكنني أتقبلّها رغم ذلك . الشخص الأقرب إليّ هو أون-جي ، أنا حقا أثق بها ، هي الشخص الوحيد الذي يعرف سرّي. أون-جي فتاة تبدو عصبية و إنطوائية ولكنها ودية حقا ، شخصيتها قوية جدًا ولكن قوية بمَعنى أنك إذا كنت مخطئا فتَرَقّب صفعةً ساحقَة..

Two Ways To Love - ARWhere stories live. Discover now